الملحقمصارف وعقارات

“عوده” يطلق بطاقة”World Elite Exclusive” الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الطائر – لبنان:

أعلن بنك عوده عن إطلاق بطاقة الائتمان الجديدة “World Elite Exclusive” الموجّهة لعملاء النخبة، خلال حفل استقبال خاصّ أقيم في فيلاّ عوده في 27 حزيران الفائت، ضمّ مجموعة من كوادر وعملاء المصرف، وأعضاء من “ماستركارد”.

وبحسب بيان المصرف، “تقدّم بطاقة “World Elite Exclusive” الجديدة، والتي يتمّ إصدارها حصريّاً من قبل بنك عوده في لبنان، لحامليها مجموعة فريدة من الامتيازات والتجارب التي لا تقدّمها بطاقات أخرى في السوق، والتي صُمِّمت خصّيصاً من أجل ملاءمة نمط عيش وتطلّعات العملاء المميّزين من حيث السفر والرفاهية. وتشمل هذه الامتيازات الحصريّة الاستفادة من خدمات مؤسّسة Louis Fourteen  الاستشاريّة الدوليّة لأسلوب الحياة على مدار الساعة طوال أيّام الأسبوع (7/24)، وبرامج الولاء السخيّة، وفرصة عيش تجارب استثنائيّة تشمل عروضاً ولقاءات شخصيّة مع المشاهير، وخدمة الاستقبال والترحيب في عدد من صالات كبار الشخصيّات (VIP complementary international meet-and-assist) في أهمّ المطارات العالميّة، والدخول إلى نوادٍ خاصّة في أكثر من 40 دولة، والترقية أو الانتساب لعضويّة  Cedar Miles Platinum، ومجموعة متنوّعة من المزايا الاستثنائيّة ذات الطابع الدولي المتعلقة بالسفر وبنمط العيش لدى الفنادق الفاخرة في العالم أجمع. إنّ كل هذه المزايا، إضافةً إلى الخدمات المميّزة المخصّصة لعملاء المصرف المميّزين من قبل مسؤولي العلاقات وخدمة مركز الخدمات المصرفيّة عبر الهاتف المميّز، من شأنها أن تجعل تجربتهم فريدة واستثنائيّة”.

حنّا: واغتنم رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك عوده سمير حنّا هذه المناسبة، للتعبير عن “فخرنا بالاحتفال بإطلاق بطاقة “World Elite Exclusive” الجديدة مع عملائنا”، وأضاف: إنّ تقديم بطاقة “World Elite Exclusive” الجديدة إلى نخبة عملائنا، مع ما تضمّه من امتيازات فريدة ومُشخصَنة، تعكس استراتيجيّة المصرف القاضية بالتركيز على توفير تجربة عملاء غير مسبوقة، وعلى تقديم المنتجات المناسبة التي تلبّي حاجاتهم وتطلّعاتهم.

وتابع حنّا: مع هذه البطاقة، نحن واثقون بأنّنا سنساهم في جعل تجربة الدفع لدى عملائنا النخبة تجربة مُشخصَنة ومجزية، ممّا يُكسبهم المزيد من التقدير والتميّز والراحة التي يستحقّونها، سواء في لبنان أم في الخارج.

الجبالي: بدوره، قال الرئيس الإقليمي لـ”ماستركارد” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خالد الجبالي:  يتميّز لبنان بسوقه المتنامية والمتنوّعة التي تزخر بالكثير من الخيارات وتتميّز بنمط حياة عصري راقٍ، فضلاً عن إقبال المستهلكين بشكل متزايد على تجارب مبتكرة ومختارة بدقّة بما يتناسب مع تطلّعاتهم ويضمن لهم التمتّع بالرفاهية المطلقة. لذلك، وقع الاختيار على بنك عوده لإطلاق أوّل بطاقة ماستركارد “World Elite Exclusive” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتلبّي هذه البطاقة تطلّعات المستهلك اللبناني الفريدة بشكل مثالي حيث تقدّم له مجموعة مزايا من الطراز الأوّل وتجارب لا تضاهى، بما في ذلك عروضاً حصريّة لحضور المناسبات الخاصّة وشراء المنتجات الفاخرة ورحلات السفر الفريدة، وصولاً إلى منحه فرصاً استثنائيّة للقاء مشاهير ونجوم عالميّين أو الحصول على الخدمات المتميّزة التي نقدّمها من خلال لويس فورتين (Louis Fourteen)، إحدى أكبر المؤسّسات المتخصّصة في تقديم خدمات الرفاهية التي تدعم أنماط الحياة والمتطلّبات الفريدة للمستهلك اللبناني. ببساطة، إنّ هذه البطاقة ستفتح للمستهلكين اللبنانيّين آفاقاً رائعة للاستمتاع بتجارب غامرة لا تقدّر بثمن.

وأضاف الجبالي: نحن فخورون للغاية بالتعاون مع بنك عوده الذي يُعدّ أحد أهمّ شركائنا الاستراتيجيّين على مستوى المنطقة لتقديم هذه البطاقة الرائعة والحصريّة لشريحة النخبة من المستهلكين اللبنانيين. وتمتدّ شراكتنا مع البنك لأكثر من عقدَين كاملَين ساهمنا خلالهما في الارتقاء بقطاع المدفوعات في المنطقة. وتأتي هذه الخطوة اليوم لتؤكّد من جديد على أهميّة هذه الشراكة الناجحة التي تجمع بين الخدمات المصرفيّة فائقة الجودة وأسلوب الحياة العصري الفاخر لتُصبح عمليّات الدفع اليوميّة تجربة مبتكرة ومتفرّدة تقدّم للمستهلك أفضل مزايا الأمان والرفاهية وسهولة الاستخدام.

وتمّ إطلاق هذه البطاقة المميّزة بالتعاون مع شركة Areeba، مقدّمة خدمات معالجة وسائل الدفع لبنك عوده منذ عام 2017.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق