مصارف وعقارات

شركة بوب فينانس وكيل ويسترن يونيون تعقد شراكة مع شركة أليانز-سنا

الطائر – بيروت: عقدت شركة بوب فينانس ش.م.ل، وكيل معتمد لويسترن يونيون في لبنان، التابعة لبنك بيروت والرائدة في مجال الخدمات المالية شراكةً استراتيجية مع شركة أليانز سناAllianz SNA للتأمين، تقدم بموجبها بوب فينانس لزبائن أليانزسناAllianz SNA إمكانية تسديد بوالص التأمين الخاصة بهم في جميع مراكز بوب فينانس.

هذه الشراكة بين المؤسستين سوف تتيح أمام زبائن أليانزسناAllianz SNA ، إمكانية سداد بوالصهم بسرعة وسهولة تامة ومن دون أي مصاريف إضافية في أي من مراكز بوب فينانس ال 700 المنتشرة على امتداد الأراضي اللبنانية. هذا ناهيك عن سهولة هذه العملية إذ يكفي أن يزور زبون أليانز سناAllianz SNA أي مركز بوب فينانس ويحدد المبلغ الذي يرغب في تحويله إلى أليانز سنا Allianz SNA بالإضافة إلى رقم البوليصة، فتقوم بوب فينانس بتحصيل المبلغ وتبليغ أليانزسناAllianz SNA بشكل فوري عبر تقنية متطورة تربط بوب فينانس بشركة أليانز سناAllianz SNA مباشرة.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه الشراكة، قال مايكل عبد النور، مدير شركة بوب فينانس ش.م.ل: “نحن نسعى دائماً إلى إطلاق خدمات جديدة لتسهيل حياة المواطنين اليومية، وهذه الشراكة مع أليانزسنا Allianz SNA تصبّ في هذا السياق وتقوي موقعنا الريادي كمؤسسة رائدة في تأمين خدمات تحويل الأموال ودفع الفواتير وتحصيل أموال الشركات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق