منوعات

تفاجأ أحد معجبيها خلال حفل زفافهClorets

الطائر – بيروت:

مرة جديدة تبرز علكة Clorets خبير النفس المنعش المشهور في لبنان وإحدى أهم الماركات في فئتها، مدى قربها من اللبنانيين. وفي إطار مهمتها في التواصل مع زبائنها وبناء الروابط الخاصة معهم، وضعت Clorets إحدى ماركات كادبوري آدامز ميدل ايست التي تعتبر جزءًا من مجموعة مونديليز إنترناشيونال، مفهوماً غير مسبوق لإسعاد أحد زبائنها في يوم زفافه.

أغلبية الناس يحلمون بحفل زفاف على طريقة سندريلا بصبغة خيالية وأحصنة بيضاء، لكن الشابة اللبنانية ريما جبّور رغبت في أن يكون حفل عرسها بأسلوب “أليس في عالم العجائب”، الذي يتسم بمفاهيم غير عادية بعض الشيء. تتوسع آفاق الخيال ولا يحدها شيء لكن أن ترى علب Clorets تنزل من الجو على حفل زفافك هو أمر لم يفكّر فيه أحد من قبل! ويعتبر زوجها عماد أبورجيلي من المتحمسين كثيراً لماركة Clorets التي ترافقه في جيبه على الدوام، فتعطيه الثقة في علاقاته واشغاله اليومية. وقد لجأت العروس إلى Clorets طالبة المساعدة في تنفيذ عمل مسلٍّ وظهور مفاجئ لClorets. وسيكون حفل زفافهم قصة على كل لسان ففي 6 أيلول 2014 عقدا قرانهما تحت ضوء القمر الخافت ووسط إنزال لعلب Clorets. وانضمت الماركة الشهيرة للزوجين لتقدم لهما ثقة أكبر في زواجهما.

وقد ابتدأت الأمسية من دون علم العريس بما ينتظره. فجأة حلق منطاد Clorets فوق المكان الذي يعقد فيه مراسم العرس، بعدها بدأت تنزل مظلات صغيرة تحمل علب Clorets الصغيرة. وقد بدأت تتصاعد الضحكات والهمهمات بشكل تدريجي في حين كانت تتجه العيون نحو السماء لمشاهدة المظلات وهي تتناثر وتهبط على أنغام الأغنية المشهورة Magic in the Air. وقد تحلّق الحاضرون إلى جانب العروسين تحت المنطاد لالتقاط المظلات البيضاء والخضراء. في حين بدت علامات المفاجأة على العريس وقد ظهرت على وجهه تعابير الذهول والسعادة من جراء هذه المبادرة غير المتوقعة من علامته المفضلة.

وتمنّى السيد كارل نعمة مساعد مدير تسويق منتجات العلكة والسكاكر والمشروبات في كادبوري آدامز المشرق، للعروسين مستقبلاً مليئاً بالسعادة والنجاح في زواجهما بحيث قدّم للعريس لوحة مذهّبة من Clorets تكريماً له كالمعجب الأول بعلامة Clorets.

وقد بدأ الحاضرون بالتقاط الصور لهذه اللحظات الاستثنائية والسعيدة التي تميز بها هذا الحفل الرائع. أضافت Clorets التي تزيل النفس الكريه أجواءها الإيجابية والترفيهية الخاصة على حفل زفاف الزوجين وشاركتهما أوقات رائعة عند احتفالهما بعقد قرانهما.

تقدم Clorets أفضل تجربة انتعاش تشجع على اكتساب الثقة بالنفس والتقرب بين الأشخاص والتواصل فيما بينهما. وهكذا تساعد Clorets على عيش أوقات جميلة واستثنائية في أسلوب حياتنا السريع وتثبت لنا أننا بحاجة للنفس المنعش لنكتسب نظرة إيجابية للحياة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق