منوعات

شركة ت. غرغور وأولاده تُطلق في لبنان مرسيدس-بنز الفئة-E الجديدة كلياً

الطائر – لبنان: 

أعلنت مؤخرًا شركة #ت_غرغور_وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لـ#مرسيدس_بنز في لبنان، عن أنّ الفئة –E متوفّرة في صالات عرضها. أمّا أبرز الخصائص بالنسبة إلى الزبائن فهي خط تجهيزات Exclusive، وAvantGarde ، وطرازات AMG. كما تتميّز بغطاء المحرّك الممدود، والطرف العريض للجزء الخلفي، وطرف أمامي ذو نزعة ذكورية، وعجلات كبيرة، وجانبين مشدودين بأناقة، مما يمنح السيارة إطلالة نضرة حيوية وجذابة.

وصرح السيد سيزار عون، المدير العام لشركة مرسيدس-بنز وسمارت في شركة ت. غرغور وأولاده: “تشكّل الفئة-E، الفئة الأبرز بالنسبة إلى ماركة مرسيدس-بنز، حيث أعادت مرّة بعد مرّة تحديد المعايير ضمن فئة الأعمال. تُعزز الفئة-E الكفاءة، والسلامة، والراحة. هذا وتخفّض من مستوى الإجهاد لتمنح السائق متعة أكبر أثناء القيادة.”

أمّا المواد العالية الجودة كالأخشاب ذات المسامات المفتوحة فتحدد أناقة وأسلوب المقصورة الداخلية مع خطوط انسيابية كلفتة عصرية بتطعيمات من الخشب والنسيج المعدني غير المألوف. وبلمسات مرهفة، تبدو الألوان مع ظلال متنوعة من البني، بما في ذلك مزيج لوني جديد وجذاب مثل الجوز البني والسرج البني. هذا وترتكز الإضاءة الداخلية على استخدام تقنية LED المتينة والموفّرة للطاقة بشكل حصري. فمع 64 لوناً، توفر إمكانات مذهلة للتخصيص عبر كافة عناصر المقصورة الداخلية.

تأتي جميع الطرز المتوفرة مجهّزة قياسياً بناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد بتسع سرعات 9G-TRONIC. ويتيح الناقل الجديد للحركة تبديل التروس بسرعة، مما يقلل من دورات المحرك، وبالتالي إحداث تأثير إيجابي ومفيد، تحديداً على مستويات الضوضاء. يضمن نظام التعليق في الفئة-E الجديدة مستوى مميزاً للغاية لراحة الركاب، وصوتاً جيّداً للقيادة على الطريق، كما أنّه مزوّد بزر وضعيات القيادة DYNAMIC SELECT ضمن مقصورة القيادة، الذي يتيح للسائق الاختيار من بين خمس وضعيات للتحكم AIR BODY CONTROL، وهي: “Comfort”، “ECO”، “Sport”، “Sport+”، و “Individual”، مما يسمح للسائقين بضبط حركة السيارة حسب اختياراتهم الشخصية المفضلة.

كجزء من أنظمة مساعدة القيادة من الجيل التالي، يعمل المساعد النشط للفرملة المبتكر في سيارة الفئة-E على تنبيه السائق من الاصطدامات الوشيكة، مما يوفر دعماً مثالياً مع فرملة طارئة، وعند الضرورة أيضاً تفعيل الفرامل ذاتياً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق