منوعات

مركز Dunes اولم على شرف الصحافيين

IMG_0030

الطائر – لبنان: استضاف مركز Dunes، حشداً من الصحافيين على مائدة إفطارٍ أقامها في مطعم Escapade، ضمن الفعاليات والاحتفالات التي يقيمها في مناسبة شهر رمضان الكريم.

وفي تعليقٍ له على هذه الفعالية، قال السيد زياد دكروب المدير التنفيذي لمركز Dunes “نوّد أن نكرّم الاعلاميين ونشكرهم على الاهتمام الذي يبديونه تجاه مركز Dunes، بتغطيتهم عدد كبير من الأنشطة التي نقيمها في مركزنا. هذه المناسبة ستساعدنا على التواصل وتقوية العلاقات بين إدارة المركز والقطاع الإعلامي.”

ويقع مطعم Escapade في الطابق الأول من مركز Dunes حيث خضع مؤخراً للتجديد، ويقدم لضيوفه قائمة إفطار رمضانية شهية ضمن موائد بوفيه تقدم يومياً خلال شهر رمضان.

ويوفّر مركز Dunes مجموعة واسعة من الأنشطة التي تلبي تطلعات جميع أفراد الأسرة وخصوصاً الشباب منهم. وبالإضافة إلى إتاحة تجربة تسوّق استثنائيةوأنشطة ترفيه وتقديم أرقى المأكولات في المطاعم لروّاده، فقد شهد مؤخراً مركز Dunes عملية تجديد كاملة ليضم صالات سينما مجهزة بأحدث الأنظمة، وركن طعام جديد كليّاً، فضلاً عن صالة حديثة تستضيف حالياً عشّاق كرة القدم من الشباب حيث يستمتعون بمشاهدة مباريات المونديال على شاشة ضخمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق