طب

حفل عشاء لأطباء مستشفى سيدة المعونات الجامعي – جبيل

الطائر – جبيل: أقام مستشفى سيدة المعونات الجامعي حفلعشاءللأطباءالعاملين فيه في “مطعم منتزه مار شربل” في عنايا قضاء جبيل، بحضور إدارة المستشفى.

في الإفتتاح رحّب الدكتور زياد خوري، مدير الشؤؤن الطبية في المستشفى بالإدارة وبالموجودين. كما شدد على أن العمل كطبيب هو فعل محبة وإيمان، فلا عطاء بدون محبة ولا تقدم ولا تطوير بدون إيمان وأن للطبيب دورا رائدا في خدمة الإنسانلا بد من القيام به رغم كل الظروف.

نقل المدير العام الأب ميلاد طربيه للمدعوين بركة وسلام قدس الأب العام الأباتي طنوس نعمه رئيس عام الرهبنة اللبنانية المارونية.

وأطلع الموجودين على برنامج العمل والأشغال التي تمت من سنة إلى اليوم ومنها ترميم وإعادة هيكلية الأقسام وتجديد الماكينات الطبية وتكملة وتجهيز المباني وورشة تجديد قوانين المستشفى وبذلك ينتقل المستشفى إلى مرحلة جديدة من نوعية العمل والفعالية. كما عبر عن سروره وإفتخاره بوجود أطباء كفوئين ذات مستوى عال لهم الإنتماء الفكري والعملي للرهبنة وللمؤسسة.

ونوه الأب طربيه بالإنجاز المميز الذي تحقق هذه السنة وهو التعاون مع كلية الطب والعلوم الطبية في جامعة الروح القدس الكسليك عبر البدء ببناء الكلية على أرض الدير، إضافة إلى بناء وتجهيز منامة للأطباء المقيميين والمتمرنين و في ختام كلمته أعلن برنامج المنحة لطلاب معهد التمريض في الجامعة المذكورة أعلاه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق