الملحقمنوعات
أخر الأخبار

للمرة الثانية، الأردني عصام النجار في طليعة التوب 20 من خلال أغنية “من غيرك انتِ”

الطائر – كندا:

إعداد: غارو صليبيان

ننشر لكم بالتعاون مع موقع الكلمة نيوز من كندا، لائحة مميزة تشمل أفضل 20 أغنية عربية دولية ناجحة ما سيتيح الفرصة لاختيار أكبر عدد ممكن من الأغاني

للمرة الثانية، يتربّع الفنان الأردني عصام النجار على قائمة التوب 20 العربي العالمي بأغنية “من غيرك إنتِ” بعد أغنيته الشهيرة “حضل أحبك” بنسختها الأصلية وبنسخة ريميكس مع الثنائي لاود لاكجيري والكندي العراقي علي غايتي.

انقلبت حياة الفنان الشاب عصام النجار  رأسا على عقب على شبكة التواصل الاجتماعي مع “حضل أحبك” اذ تحول بين ليلة وضحاها من تلميذ في مدرسة أردنية الى فنان يعيش بعيداً عن والديه في أميركا، ويردد أغانيه ملايين الناس.

من جهة ثانية، ابتسم الحظ، لعصام الفنان الشاب، باختيار الموسيقي العالمي وسيم صليبي المعروف بـ”سال” وهو مدير أعمال مساري ودي ويكند وعلي غايتي ليوقع معه عقد إنتاج، إثر النجاح الذي حققته أغنيته عبر المنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي. ويأتي هذا التعاون بعد إعلان “مجموعة يونيفرسال الموسيقية” الرائدة عالمياً في مجال الإنتاج الفني إطلاقها قسما خاصا بإسم “يونيفرسال أراب ميوزيك” و”ريبابليك ريكوردز” ومهمّتها اكتشاف ودعم المواهب الفنية بهدف تحقيق النجومية، وإيصال الإرث الموسيقي الغني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمستمعين حول العالم.

ويقول عصام النجار عن اختياره من قبل هذه الشركة الرائدة للتعاقد معها، ان الموضوع اسعده كثيرا، ولم يستطع تصديقه للوهلة الأولى. وحالياً يحضّر لألبوم جديد مع الشركة يشرف عليه وسيم صليبي، ومساري الذي يستشيره في كثير من القضايا في الألبوم المتضمن لأغنيات مختلفة معظمها من تأليفه والحانه.

وفي القائمة أيضا أغان جديدة للنجم اللبناني وائل كفوري في تعاون مع المغنية المصرية أنغام في “بردو بتوحشني”، وأغنية للنجم المغربي سعد لمجرّد مع الفنان كاليما في “إنتي حياتي” وثالثة للفنان طارق الأطرش في أغنية هي مزيج من الموسيقى العربية والكردية في “يا كبير”، والفنان العراقي سيف نبيل في “ما إقدر أنساك” وأخيرا أغنية تجمع المصرية آمال ماهر والسعودي راشد الماجد في أغنية “لو كان بخاطري” الرائجة كثيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

توب 20 الأغاني العربية الدولية

الأسبوع الثاني والثلاثين -2021

عنوان الأغنية الإسم الأسبوع الحالي الأسبوع الفائت
منغيرك إنت عصام النجار 1 7
Hero فوزية 2 8
البنت القوية وائل كفوري 3 1
Butteflies ماكس وعلي غايتي 4 2
السهرة صبّاحي سعد لمجرّد وصابر الرباعي وريدوان 5 3
تلاتة (۳) محمود 6 9
ريمونتادا دجليل باليرمو 7 5
صعبة تامر حسني 8 14
يا قلبي بلطي 9 12
جاكسون توي توي مع مستر يو 10 4
جبّار بلقيس 11 17
مون شيري سميرة سعيد 12 15
خطر (ياللي سيرتي تعباك) حودة بندق ومسلم 13 18
إرقص نوال الزغبي 14 19
بردو بتوحشني أنغام ووائل كفوري 15 *
عالحارة -عاش الحلو – بحرك غزة – جينالك فلسطين   (ألبوم قصص من فلسطين) محمد عساف 16 6
إنتي حياتي سعد لمجرّد وكاليما 17 *
يا كبير طارق الأطرش 18 *
ما إكدر إنساك سيف نبيل 19 *
لو كان بخاطري آمال ماهر وراشد الماجد 20 *

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى