إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

إريكسون و آسيا سيل و لجنة الإنقاذ الدولية يحصدون جائزة العام لأفضل حملة داعمة للمسؤولية الاجتماعية للشركات

abdulla-hassan-and-candice-taylor

الطائر – لبنان:

حصدت شركة #إريكسون، الرائدة في توفير خدمات وتقنيات الاتصال على مستوى العالم، و شركة #آسيا_سيل و #لجنة_الإنقاذ_الدولية، جائزة العام لأفضل حملة داعمة للمسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك في الحفل السنوي لتوزيع جوائز مجلة #تيليكوم_ريفيو المتخصصة في #قطاع_الاتصالات_وتكنولوجيا_المعلومات، والذي استضافت فعالياته دبي في 13 ديسمبر 2016، بحضور عدد كبير من قادة وخبراء قطاع الاتصالات في المنطقة.

و يأتي التكريم لأريكسون ضمن إطار سعيها للوصول إلى الأطفال المتأثرين بالصراعات في أماكن عدة حول العالم، و تعاونت إريكسون مع مزود خدمات الاتصالات العراقية، آسيا سيل، ولجنة الإنقاذ الدولية لإطلاق مشروع “#الإتصال_من_أجل_التعليم” في مدارس مخيم دوميز للاجئين بالعراق، و يشار الى أنه تم دعم المشروع من قبل مكتب السكان و اللاجئين و الهجرة.

وتعكس هذه الشراكة التزام الأطراف الثلاثة بتحسين أوضاع المجتمعات حول العالم بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي حددتها الأمم المتحدة، وذلك من خلال الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخدمات الاتصال كأدوات رئيسية لضمان تزويد المعلمين بوسائل تعليمية عالية الجودة، بهدف تحسين عملية التعلم في الفصول الدراسية الخاصة بالطلاب السوريين اللاجئين في المخيمات.  

و تعتبر جوائز تيليكوم ريفيو، تكريماً لقادة القطاع لجهودهم خلال عام 2016، و شارك هذا العام 167 مشتركاً و تم اختيار الفائز من خلال 15 حكماَ مختصاً من كبار قادة القطاع، بناءً على الجهود المبذولة و المقدرة على تحقيق التطور في القطاع.
وتعتبر هذه الجائزة الثانية لمشروع الاتصال للتعليم التي حصدها هذا العام كل من آسيا سيل وإريكسون و لجنة الإنقاذ الدولية، حيث تم تكريمهم من قبل مجلة كومز ميا (CommsMEA) في وقت سابق هذا العام في نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى