الملحقمنوعات

هواوي تستمر في نشر الفرحة خلال موسم الأعياد

الطائر – لبنان:

انطلاقاً من سعيها لنشر فرحة العيد للمستخدمين اللبنانيين، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن ضمّ سلسلة Mate 20 بجهازيها Huawei Mate 20 pro، و Huawei Mate 20 الى حملتها الترويجية خلال فترة الأعياد. فعند شراء  جهاز Huawei Mate 20، سيحصل المستخدمون على زوج من سماعات الأذن اللاسلكية من هواوي مجاناً. أما حزمة ملك الهواتف الذكية Huawei Mate 20 pro فستتضمن شاحن سيارة سريع إضافة الى شاحنٍ لاسلكي، ليتمكن المستخدمون من شحن هواتفهم أينما كانوا.

مميزات مبتكرة بما فيها نظام مصفوفة الكاميرا بدقة 40 ميجابكسل المؤلف من ثلاث كاميرات من لايكا مع عدسات عريضة الزاوية جداً، بالإضافة إلى تضمنه بطارية ذات سعة كبيرة تزوده بالطاقة لمدة طويلة، وميزة الشحن العكسي الثورية، جعلت من سلسلة Huawei Mate 20 المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في العام 2018. وتقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لسلسلة هواتف HUAWEI Mate 20  عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج من تلك المقاطع.

الى جانب أدائها الفائق، تمتاز هواتف HUAWEI Mate 20 بتحسينات رائدة في عمر البطارية. وتدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة التكنولوجيا بالموثوقية نظراً لحصولها على شهادة من TÜV Rheinland.

ويضاف إلى ذلك أن هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، والتي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وكانت هواوي أعلنت في وقتٍ سابق من شهر كانون الأول، عن حملتها الترويجية على هواتفها من السلسلات الأخرى وتشمل جهاز Huawei nova 3i الذي سيُباع مع بنك للطاقة بسعة 10000 ميللي امبير بالساعة، أمّا محبي سلسلة Y Huawei Y9 2019 و Huawei Y7 Prime 2018، وHuawei Y5 lite فسيحصلون على بطاقة ذاكرة بحجم 32 جيجابايت.

هذا العيد ستضاعف هواوي الفرحة في مركزَي خدمتها في سن الفيل وطرابلس، وكافّة مراكز التجزئة المعتمدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى