الملحقمجتمع
أخر الأخبار

بالصور: بيتزا نيني يفتتح فرعاً جديداً له في منطقة اليسار

خاص الطائر – لبنان:

الصور بعدسة فريال نعمة.

يعتبر بيتزا نيني من أعرق الأسماء في عالم البيتزا في لبنان، فإذا أردت – عبر شبكة غوغل – معرفة افضل مطاعم البيتزا في لبنان، حتماً يتصدر مطعم بيتزا نيني البحث، اما تعليقات الزبائن فتصف طعمه بالرائع والسوبر وليس فقط البيتزا الذي يقدم منها انواعا وطعمات مختلفة انما كل الاطباق التي يقدمها ايضاً.

مؤخرا، افتتح المؤسسون فرعاً جديدا لهم في منطقة اليسار الطريق العام وذلك يعتبر الفرع رقم 20، فرحلة بيتزا نيني بدأت في العام 2010، عندما تم افتتاح الفرع الاول في منطقة جونية، ومن ثم كرت السبحة الى مختلف المدن والمناطق اللبنانية.

واحتفاء بالمناسبة، تمت دعوة اهل الصحافة والإعلام لتذوق أفخر  انواع البيتزا واشهى الطعمات من قبل مسؤولة العلاقات العامة ريتا منصور.

خلال الافتتاح، اعلن المدير العام لسلسة مطاعم بيتزا نيني انه سيتم افتتاح فرع جديد قريبا في فردان، واشار الى انه سيضاف أصناف جديدة الى  قائمة  الطعام  مثل الباغيت الفرنسي والبرغر والسلطات وغيرها من المأكولات الشهية والتي تناسب كل الأذواق.

للحصول على اطيب صينية من بيتزا نيني ما عليكم سوى  الاتصال على الرقم 1573 أو تثبيت التطبيق الخاص ببيتزا نيني للاستفادة من خصم خاص يصل إلى 15% على الطلبات.

موقع الطائر نيوز واكب افتتاح الفرع الجديد لبيتزا نيني وعاد بهذه اللقطات بعدسة فريال نعمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى