الملحقسياحة

“Le Palmier” جنّة بحرية استثنائية في قلب المدينة

الطائر – لبنان:

في خضم ضجيج المدينة، يستقر مطعمٌ و”بار” بحري في قلبها، ليمنح اللبنانيين والسياح مذاق الجنة على الارض. Le Palmier الذي فتح ابوابه لزواره في فندق “موفنبيك” بيروت يؤمّن مساحة استثنائية للراغبين بقضاء وقتٍ من الراحة والاسترخاء خلال فصل الصيف بعيداً من المدينة الصاخبة.

زوار Le Palmier يمكنهم الاستمتاع بمشروبهم ومأكلهم والموسيقى الجميلة وسط منظر خلاّب لبحر بيروت من جهة و”مارينا” الفندق من جهة اخرى. هو المكان والمطعم المثالي لتناول الغداء والعشاء على حدٍّ سواء، حيث يوفّر اطباقاً مميزة ومتنوعة من ثمار البحر والمقبّلات العالمية على انواعها.

وتماماً مثل الواحة في الصحراء، يمثّل Le Palmier جنة استثنائية في قلب المدينة، وخصوصاً عند غروب الشمس حيث يستمتع الجالسون بتجربة نادرة ومريحة بعد يومٍ طويل وصعب. اما مساءً، وخصوصاً كل ليلة من ايام الآحاد، فهناك عروض تضفي اجواء جميلة على المكان، وتعطي الزائرين تجربة ترفيهية رائعة.

مؤسس Le Palmier السيد كمال الموسوي يعلّق على هذا المشروع الفريد من نوعه بالقول: “لاننا نعرف الصعوبات التي يواجهها كل لبناني يومياً، اردنا ان نخلق له مكاناً يمنحه فرصة لنسيان يومه الثقيل. تجربة Le Palmier هي استثنائية بسبب محيطه الجذاب والتنوّع الفريد على صعيد المأكولات والمشروبات، وطبعاً الموسيقى المميزة. لذا لا يجب تفويت فرصة الاستمتاع بما نقدّمه خلال فصل الصيف الجميل”.

وتدير Le Palmier شركة “KAM” المتخصصة في مجال الضيافة، وهي التي تملك مطاعم عدة، منها Terrace Beirut بفروعه الثلاثة في القنطاري والحبتور وCentro Mall، وايضاً في العاصمة العراقية بغداد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق