الملحقمنوعات
أخر الأخبار

المغربي حاتم عمور يترأس قائمة التوب 20 لهذا الأسبوع بأغنيته Allo Les Amis

الطائر – كندا:

اعداد: غارو صليبان

نشر لكم بالتعاون مع موقع الكلمة نيوز من كندا، لائحة مميزة تشمل أفضل 20 أغنية عربية دولية ناجحة ما سيتيح الفرصة لاختيار أكبر عدد ممكن من الأغاني.

الفنان المغربي حاتم عمور ترأس قائمة التوب 20 لهذا الأسبوع بأغنيته Allo Les Amis  (مرحبا بالأصدقاء) كما سجلت أغنيته  “معاك نتايا” تقدمًا ملحوظًا في اللائحة وهي شارة المسلسل التلفزيوني الرمضاني “أحلام سيتي” على المحطة الأولى المغربية وإنتاج سيغما.

لمع نجم حاتم عمور بداية في برنامج الهواة “نجوم نجوم”  عام 2001 بعداحتلاله المرتبة الثالثة ثم عام 2005 عندما فاز بلقب أفضل مغني في برنامج الهواة “ستوديو دوزيم” على التلفزيون المغربي، وبعدها تتالت أغانيه الناجحة بحيث رشح لمسابقة “أفريكا ميوزك أوورد” للمشاركة بجائزة أفضل مطرب بشمال إفريقيا، وذلك بعد أن أختيرت أغنيته الأولى كأفضل الأغاني لسنة 2016. كما أسندت له أدواراً تلفزيونية عديدة في مسلسلات مغربية محلية رمضانية أهمها “بنت بلادي” مع أغان ارتبطت بالعيد.

وعمور متزوج من هند التازي مديرة أعماله وهي تعاني الآن من مرض السرطان حيث نشر حاتم صورة مؤثرة لهما إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي العودة الى اللائحة، فقد دخل الشاب الأردني عصام النجار اللائحة بنسختين لأغنيته “حضل أحبك” واحدة بالأغنية الأصلية الفردية وأخرى بالريميكس لنفس الأغنية بالمشاركة مع الفنان العراقي الكندي علي غايتي والفنان لاود لاكجري.

أغنية “حضل أحبك” أطلقها عصام النجار في أيلول 2020 وسرعان ما لاقت رواجًا كبيرًا بعد غنائها عبر عدة فيديوهات على موقع “تيك توك” تقلّدها بحركات رقص إيقاعية مما زاد من عدد المشاهدين الذين فتشوا عن الأغنية الأصلية واستطاعت في خلال اسابيع قليلة ان تسجل أكثر من 6 ملايين مشاهدة، بالإضافة الى الإقبال الكبير عبر إنستغرام وتطبيق شازام للأغاني.

وفاق متابعو أغاني النجار الـ 20 مليون متابع، وعدد كبير منهم من غير العرب مما جعله من أكثر الفنانين الأردنيين متابعة في العالم هذه السنة.

ولائحة التوب 20 العربية العالمية تتضمن أغنيتين جديدتين واحدة للتوانسة ريد ستار بالتعاون مع جن جون وأخري للمغنية إليانا في نسخة جديدة وعصرية لأغنية سميرة سعيد والشاب مامي بعنوان “يوم ورا يوم” من العام 2002

توب 20 الأغاني العربية الدولية

الأسبوع السادس عشر -2021

عنوان الأغنية الإسم الأسبوع الحالي الأسبوع الفائت
Allo les amis حاتم عمور 1 2
Be Mine Massari 2 1
حزين أحلام 3 5
غابة مروان بابلو 4 6
نفسي تعرف ياسمين علي 5 8
Can’t Let You Go Ali Gatie 6 4
معاك نتايا حاتم عمور 7 14
مشتاكلك محمد السالم وهيلي لوف 8 11
صبّارة دوزي 9 3
Turning Me Up (حضل أحبك) عصام النجار وLoud Luxury  و Ali Gaitie 10 *
حياتي دي دجاي يوسف مع كارول سماحة 11 10
ولارتيست ودافي
مبتكبريش رامي جمال 12 7
Ballade à deux تونيزيانو مع إيناس ريغ 13 17
يا حسرة بلطي 14 9
قصة مجنونة أيوب رويمي 15 18
إش مازال ريد ستار مع جن جون 16 *
حضل أحبك عصام النجار 17 *
بنت الناس رضوان اليسيني 18 19
غني وسمعنا تامر حسني 19 15
يوم ورا يوم (سميرة سعيد وشاب مامي) إليانا 20 *

المصدر: الكلمة نيوز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق