الملحقمجتمع
أخر الأخبار

جمعة نعى الرئيس الاسبق للجامعة اللبنانية الثقافية

علي صباح: خسارة للبنان المقيم والمغترب

الطائر – لبنان:

نعى المديرالسابق للمغتربين هيثم جمعة في بيان، الرئيس العالمي الاسبق للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم السفير علي صباح، “حامل الوسام الوطني اللبناني سفير منظمة “الأواسكو” في جنيف، وقال: “علي صباح المغترب الصبوح الذي غيبه الموت اليوم في هذه الأيام العصيبة التي يمر فيها لبنان. ان فقدان هذا الرجل الكبير هو خسارة للبنان المقيم كما المغترب ،علي صباح لن يغيب عن بالنا وعن عالمنا”.

اضاف: “لقد كان مدرسة في العمل المجدي بخاصة في دنيا الاغتراب، واني لن أنسى أبدا أقدامه في سبيل وطنه، ولن أنسى وقفته معنا في وزارة المغتربين عند تأسيسها أيام المرحوم الوزير رضا وحيد، حيث بادر المرحوم علي صباح الى تقديم مبنى للوزارة على نفقته الخاصة لمدة تزيد على الثلاث سنوات”.

وختم: “لقد كان رحمه الله احد الأركان الاغترابية الهامة، وسيذكره دائماً وأبداً اخوانه في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عامة وفي افريقيا بخاصة.رحمة عليك يا استاذ علي مهما تكلمنا لن نفيك حقك. تعازينا الحارة الى العائلة الكريمة والى المغتربين اللبنانيين والى رئيس وأعضاء الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، والى رئيس واعضاء المجلس القاري الأفريقي. رحمه واسكنه فسيح جنانه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق