الملحقسياحة

مهرجانات البترون الدولية تطلق برنامجها لصيف ٢٠١٥ والعديد من المفاجآت بانتظار الجمهور!

 

الطائر –  محمد درويش

عقدت لجنة مهرجانات البترون الدولية ظهر امس مؤتمراً صحافياً اطلقت فيه برنامجها لصيف 2015 وذلك في مبنى وزارة السياحة في بيروت، بحضور معالي وزير السياحة ميشال فرعون، المديرة العامة لوزارة السياحة السيدة ندى السردوك، مديرة الوكالة الوطنية للاعلام السيدة لور سليمان صعب، رئيس بلدية البترون السيد مرسيلينو الحرك، رئيس لجنة مهرجانات البترون الدولية المحامي سايد فياض، اعضاء لجنة المهرجان واهل الصحافة والاعلام.

سايد فياض
وتحدث رئيس لجنة مهرجانات البترون الدولية المحامي سايد فياض فتحدث في كلمته عن برنامج المهرجان ، شاكراً الوزيرين فرعون وباسيل لدعمهما الدائم للمهرجان وقدم اعتذاراً من وزير الخارجية جيران باسيل لعدم تمكنه من الحضور بسبب تواجده خارج لبنان. وكان لفتة وفاء مميزة منه اذ شكر الرئيس السابق للجنة السيد فارس الجمال لتوليه الرئاسة على مدى ٧ سنوات معطياً من قلبه ووقته …
هذا وأعلن فياض ان برنامج المهرجان لصيف ٢٠١٥ والذي سيمتد طيلة شهر آب: فالافتتاح سيكون في الأول من آب بحفل للفنان العالمي شارل ازنافور ، وسيكون الحفل بالشراكة مع شركة Synopsis events. وفي 8 آب سيكون هناك حفل للمؤلف والعازف ذو الاصل الاردني زاد والاوركتسرا الخاصة به. اما تاريخ 15 آب فسيكون مغايراً في أسواق البترون القديمة من خلال مهرجان Beer, Wine, and Seafood، حيث سيشارك فيه كل مصنعي البيرة والنبيذ في البترون. وليلة 22 آب ستكون حفلة موسيقية بعنوان Music Hall بالعربي بالتعاون مع ميشال الفترياديس، وسيحيي هذه الليلة كل من الاخوين شحادة، طوني حنا، جورج الصافي، بلال، فاديا نجم، رواد، وغيرهم. اما ختام المهرجان فسيكون في 29 آب بحفلة لـDJ Rodge .

جاد خليل

وفي النهاية ، كانت الكلمة لممثل شركة “Synopsis Events” جاد خليل فتحدث عن حفلة الكبير شارل ازنافور مفصحاً انه قد خصّ البترون باطلاق البومه الجديد من على خشبة مسرح مهرجاناتها الدولية !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى