الملحقمنوعات
أخر الأخبار

سيف نبيل وبلقيس يتصدران التوب 20 بأغنيتهما “ممكن”

الطائر – كندا

إعداد: غارو صليبيان

ننشر لكم بالتعاون مع موقع الكلمة نيوز من كندا، لائحة مميزة تشمل أفضل 20 أغنية عربية دولية ناجحة ما سيتيح الفرصة لاختيار أكبر عدد ممكن من الأغاني

تعاون ناجح وملفت حققه النجم العراقي سيف نبيل مع النجمة بلقيس أحمد فتحي، وهي مغنية إماراتية من أصول يمنية، حيث تمكنت  أغنيتهما “ممكن” من احتلال صدارة أغاني هذا الأسبوع. وقد فاقت مشاهدات  الشريط المصور الذي انتجه جويس أبي راشد وأخرجه دان حداد  الخمسين مليون مشاهدة، ما ادخله سباق الاغاني الاكثر شهرة في العالم العربي.

واشتهر سيف نبيل بمشاركاته العديدة  منها أغنيات مع نور الزين وإسراء الأصيل وشمى حمان وغيرهم من الفنانين. وقد حازت أغنيته “لو” شهرة واسعة عالمياً مع عدد مهم من الريميكس محضرة من العديد من الدي دجايز العرب والأجانب.

وحفاظا على الأمانة والمصداقية في تقديم كل خديد من توب 20 العربي والعالمي كل أسبوع، تشهد  اللائحة دخول ثلاث فنانين عالميين من أصول عربية بأغان جديدة، احداها للفنان اللبناني الكندي كارل وولف “يا حلوة – دانس ويد مي” (إرقصي معي) مع الفنانة ساندي، ويأتي هذا السينغل بعد إصداره ألبوما جديدا  في شهر نيسان المنصرم، وحصوله  على شهرة واسعة في عالم  التيك توك ومشاركة الجمهور في تطوير أغاني الألبوم الجديد، والثانية للفنان العالمي  المغني اللبناني الأسترالي فايدي (وإسمه الحقيقي فادي فتروني من طرابلس) مع أغنيته بالعربية والإنكليزية “زمان”، وأخيرا المغني اللبناني الروماني عمر أرناؤوط الذي اشتهر بعد فوزه بمسابقة شبابية على التلفزيون الروماني وله أغان كثيرة ظهرت عبر لائحتنا في  السنة الماضية. أما جديده في هذه اللائحة فهي أغنية مشتركة بالرومانية والعربية بمشاركة الفنان الروماني جورج تالنت في أغنية “سلمى”.

وفي اللائحة أيضا الفرنسي الدي دجاي كايز بالتعاون مع موح كا في أغنية “بلاد” التي دخلت التوب الفرنسي، وأغنية إياد طنوس وأغنية أخيرة لحميد الشاعري بالمشاركة مع هشام عباس ومصطفى عمار وإيهاب توفيق.

توب 20 الأغاني العربية الدولية

الأسبوع الخامس والعشرين -2021

عنوان الأغنية الإسم الأسبوع الحالي الأسبوع الفائت
ممكن سيف نبيل وبلقيس 1 5
بابور اللوح ديدين كانون 16 2 8
المكسب بتاعنا (تشامبيون) محمد رمضان مع فرانكي دجاي 3 1
كلنا مننجر وائل كفوري 4 6
Ven aqui أيمن سرحاني مع أحمد شوقي 5 7
ياه عالزمن جورج وسوف 6 16
عيني ع الجمال تامر علي 7 3
يا حلوة (Dance With Me Now) كارل وولف وساندي 8 *
الفاتنة ماجد المهندس 9 12
حبيبي عاصي الحلاني والوليد الحلاني 10 2
فيني كثير نوال الكويتية 11 14
زمان فايدي 12 *
اللي يمشي عادي داليا مبارك 13 15
الحياة كاظم الساهر 14 18
بلاد DJ Kayz feat. Moha K 15 *
الساعة اتنين بالليل سميرة سعيد 16 20
ليالي الصيف جاد شويري وهالة الترك 17 *
بطّلت إعشق إياد طنوس 18 *
زحمة الإيام حميد الشاعري مع هشام عباس، 19 *
مصطفي عمار و إيهاب توفيق
سلمى عمر أرناؤوط مع جورج تالنت 20 *

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى