إقتصاد وشركات ومعارض

عشّاق السيارات على موعد مع أكثر معارض السيارات تكاملاً

الطائر- بيروت: تنظّم شركة  Xclusive ش.م.م.، الرائدة  في تصميم وتنظيم الفعاليات المختصّة بعالم السيارات وبالتعاون مع Platea وبدعم من قناة MTV، معرض Lebanon Motorsport and Tuning Show(LMTS) 2014، وهو الحدث السنوي المرتقب الذي طال انتظاره من قبل عشاق السيارات في لبنان والمنطقة. وسيكون الحدث من المعارض المتخصّصة الأكثر تكاملاً في قطاع السيارات لهذا العام، وسوف يتمّ افتتاحه رسمياً على موقع Platea في جونيه، يوم 1 اب 2014، وذلك بحضور حشد متميّز من عشّاق صناعة السيارات، ووسائل الإعلام المتخصصة والوجوه الإجتماعية.

ويحتلّ معرض LMTS مساحة تزيد عن 10 آلاف متر مربع، بما في ذلك مساحات عرض داخليّة وساحة في الهواء الطلق، وكلّها مزوّدة بأكثر من 500 مقعد لاستقبال الزوار والشخصيات المميزة والمعروفة في عالم السيارات في لبنان والمنطقة. وسوف يشهد الحدث عرض أسطول من 150 السيارات السوبر الرياضية النادرة، إلى جانب السيارات المعدّلة وسيارات العضلات (Muscle Cars)، وسيارات الدفع الرباعي وكذلك الدراجات النارية. وسوف تتنافس المركبات على هامش معرض LMTS 2014 على جوائز وألقاب “أفضل سيارة”، و”أفضل دراجة نارية”، و”أفضل نادٍ للسيارات” و”أفضل ورشة للتعديل”. إلى جانب ذلك، سيشهد LMTS 2014 أنشطة مثيرة أخرى ضمن فعالياته، بما في ذلك عروض الانجراف، وعرض Burnout و”عرض التحكم عن بعد بالسيارات”، و”أقوى سيارة في لبنان”، وكذلك “ملك الصوت”.

وقال نبيل مصطفى، المدير الشريك لشركة Xclusive ش.م.م.: “هذا الحدث هو بمثابة حلم، بالنسبة للعديد من عشاق السيارت ورياضتها الذين كانوا ينتظرون طويلاً، مثل هذا الحدث الكبير على نطاق دولي. سيكون لزوارنا فرصة غير مسبوقة للقاء خبراء وأخصائيي تعديل السيارات، وتأمّل السيارات الاستثنائية المعروضة التي تم تعديلها من جميع الأنواع. نحن فخورون بأننا قد حصلنا على مثل هذا الدعم الكبير من شركائنا، ليصبح LMTS واقعاً على الرغم من كل التحديات، فمن دون هذا الدعم، لم يكن ذلك ممكناً. يعتبرLMTS احتفال بعالم السيارات على كافة المستويات، وهو يهدف إلى جمع مشجعي رياضة السيارات ومحبّي والمركبات من كل نوع، ويؤكد شغف الشعب اللبناني بالسيارات والتصاميم الاستثنائية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى