الملحقسياحة

فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند بيروت يفتح الأبواب أمام معايير جديدة للفخامة

summerland-1

الطائر – لبنان: 

مع اقتراب موسم #الخريف، استعدّوا لاكتشاف وجهة جديدة تحلو فيها الأوقات المميّزة على مدار السنة في أجواء تعكس الذوق الأوروبي الفاخر: ففي شهر أيلول، افتتح #فندق_ومنتجع_كمبينسكي_سمرلاند_بيروت أبوابه ليحتفل مع عددٍ كبير من المدعوّين بتدشينه خلال حدث استثنائي شاركت فيه نخبة من المجتمع وكبار الشخصيات.

خضع كمبينسكي سمرلاند مؤخرًا للتجديد بالكامل، بحيث بات يجمع بين أجواء العطلة، والرومانسية، والثقافة، بالإضافة إلى استرجاعه ذكريات منتجع سمرلاند الشهير. يمتدّ الفندق على مساحة 25.000 متر مربع تُجسّد في كافّة تفاصيلها الحنين إلى الماضي، وهو يشكّل ركيزة تعكس مستوى #كمبينسكي الاستثنائي من حيث الخدمات الفندقيّة التي يقدّمها كما يُذكّر بالعصر الذهبي الذي شهدته بيروت.

وفي هذه المناسبة قالت السيدة داغمار سايمز، المديرة العامة لفندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند: “يشكّل الفندق مشروعًا فريدًا من نوعه في قلب بيروت، إذ يقدم تجارب أشبه بالأحلام على مختلف المستويات، سواء في مجال المأكولات، أو الأعراس، أو اللياقة البدنية، أو العافية. نحن نستعدّ لهذا الحدث منذ أشهر عديدة، وكافة أعضاء الفريق يشعرون بحماس كبير لافتتاح الفندق أخيرًا والكشف عن تفاصيل العمل الراقي والدقيق الذي تمّ إنجازه.”

summerland-2

تمّ تصميم الفندق بعناية تامّة لتلبية احتياجات المسافرين والسكان المحليين، وهو يضم 153 غرفة وجناح مفروشة بأناقة، بالإضافة إلى 6 بنغالوهات خاصة تُطلّ على مناظر مُذهلة من البحر الأبيض المتوسط على طول #الشاطئ_اللبناني. أمّا الذين يعشقون أشعّة الشمس الذهبيّة فإمكانهم الاستمتاع بمجموعة من أحواض السباحة والأنشطة المائية المتنوعة مثل #التزلج_على_الماء و#الباراسيلينغ (#التزلّج_الهوائي).

يتمتع فندق كمبينسكي سمرلاند بهندسة متناغمة تسلّط الضوء على #الثقافة_في_لبنان، حيث تستعرض غابة #شجر_الأرز التاريخية في جبل لبنان، وآثار مدينة جبيل من بين عددٍ من المعالم البارزة الأخرى. هذا ويشكّل الجناح الرئاسي أحد أبرز مزايا الفندق إذ يمتدّ على مساحة 300 متر مربع ليجمع بين أغلى الذكريات والرفاهية العصرية: يتميّز سقف الجناح بتصميم فريد من نوعه، فهو كناية عن سقف خشبيّ مزركش برسومات يدويّة يعود إلى 400 عام وقد تمّ استخراجه من بهو فندق السمرلاند الأصلي ودمجه بباعة في التصميم العصري الجديد.

summerland-3

أمّا Resense Spa  فيضفي لمسة فريدة إلى المشروع حيث يحتلّ مساحة 1000 متر مربع مخصصة فقط لعشاق #اللياقة_البدنية والعافية، إذ يقدم لهم أحدث التجهيزات والمعدات وعلاجات النادي الصحي لتجديد الشباب والاستمتاع بلحظات من الاسترخاء المطلق. وبالإضافة إلى ذلك، تمّ تجهيز مرفأ خاص بالكامل ليضمّ 40 مرسى لاستقبال اليخوت وأفخم وأرقى المراكب.

هذا ويمكن أن يستمتع روّاد #الفندق بأشهى وأرقى وصفات المطابخ العالمية في 7 منافذ تقدّم أفضل الأطباق التقليدية والمعاصرة. لدى الذوّاقة مجموعة واسعة من الخيارات قام بابتكارها واتقن إعدادها الشيف التنفيذي في فندق كمبينسكي سمرلاند.

يقدّم #فندق_كمبينسكي_سمرلاند تجربة فخمة تجسّد أفضل وأرقى المعايير الأوروبية، وأبوابه مفتوحة لاستقبال الضيوف والنزلاء في كافة المواسم سواء للاستجمام، أو للاستمتاع بعشاء راقٍ، أو للاسترخاء في السبا، أو للاحتفال بزفاف الأحلام في أجواء استثنائيّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى