إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

فوربس الشرق الأوسط تكرم رافية إبراهيم رئيس إريكسون ضمن قائمتها لأفضل 100 رئيس تنفيذي على مستوى المنطقة

rafia-ibrahim

الطائر – لبنان:

كرمت #فوربس_الشرق_الأوسط، #رافية_إبراهيم، رئيسة شركة #إريكسون الشرق الأوسط وشرق أفريقيا، ضمن قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

تحت شعار “جائزة العالمية تلاقي المحلية”، كرمت فوربس الشرق الأوسط أفضل 100 رئيس تنفيذي للشركات العالمية العاملة في منطقة #الشرق_الأوسط_وشمال_أفريقيا في حفل خاص عقد في #دبي. وحلت رافية إبراهيم في المرتبة 35 في القائمة، حيث كانت السيدة الوحيدة على القائمة.    

وتصدر #فوربس الشرق الأوسط في كل عام قائمتها ” Global 2000″ الخاصة بتصنيف أفضل الشركات العالمية التي تنشط في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتماداً على عدة معايير بما في ذلك المبيعات والأرباح والأصول والقيمة السوقية. ووفقاً لهذه القائمة تقيم المجلة أداء وتأثير رؤساء وقادة هذه الشركات متعددة الجنسيات وتسلط الضوء على أبرز قادة قطاعات الأعمال المحليين. وللسنة الرابعة على التوالي تكرم فوربس قيادات الشركات العالمية والرؤساء والمدراء التنفيذيين الذين يسهمون في تقديم دور فعال في صياغة حاضر ومستقبل التنمية ويقومون بأعمال ناجحة في منطقة الشرق الاوسط.   

وتم تكريم رافية إبراهيم بجائزة العالمية تلاقي المحلية من قبل فوربس للمرة الثانية على التوالي، حيث تتمتع إبراهيم بسجل حافل بالإنجازات يمتد على مدى 35 عاماً. وأحدثت إبراهيم تأثيراً واضحاً في مختلف المناصب التي تولتها خلال مسيرتها الطويلة في مجالات الاقتصاد الاجتماعي لا سيما خبرتها المميزة في تطوير مهارات القيادة في قطاع التكنولوجيا والابتكار. وبصفتها رئيسة لشركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا، تؤمن رافية إبراهيم أنه وفي زمن التحولات المثيرة التي تشهدها الساحة العالمية خاصة فيما يتعلق بالتحول الرقمي، فإن على الشركات والمؤسسات العمل على تقديم مختلف أنواع الدعم لعملائها ومساعدتهم في مواكبة هذا التحول. وتؤمن إبراهيم بالقوة الإيجابية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقدرته على تحسين حياة الناس وجعلها أفضل. وتعمل بالتعاون مع شركاء وعملاء إريكسون على تعزيز تقنيات وخدمات الاتصال في طريق التحول الكامل نحو العيش في المجتمع الشبكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى