الملحقمجتمع
أخر الأخبار

ناتالي روفايل ورنا جبر طائفتهما الانسانية وهدفهما مساعدة كل محتاج!

خاص الطائر – مهى كنعان 

ما بينَ صخرٍ وصخرّ ينبتُ الزهَر، وما بينَ عسرٍ وعسرّ ينبتُ اليُسر”…

قول ينطبق على ناتالي روفايل و رنا جبر زهرتان قلبهما مثل الورد يبعث الأمل والحياة في ظل اوضاعِ وطنٍ يلهث ويلفظ أنفاسه الاخيرة.
في عز الازمة الاقتصادية والمالية وعسر الاحوال، تجدهما امامك بابتسامة عريضة ويدان ممدودتان، لا تسألانك عن دين ولا يهمهما لونك وانتماؤك.

هما تنتميان لطائفة الانسانية فقط، هدفهما المساعدة وزرع بصيص من الامل أمام كل من يحتاج للمساعدة.

ناتالي ورنا اجتمعتا على المحبة وحب العطاء منذ صغرهما فكانتا تجمعان ما تيسر لهما من مال وهدايا لتفريح قلوب المُسنين في دور العجزة وبيوت المحبة خلال الاعياد والمناسبات، ومع الايام كبرت المسؤوليات ومع تردي الاحوال الاقتصادية مؤخراً زاد عليهما حمل العطاء فكانتا على قدر المسؤولية ووسعتا دائرة نشاطاتهما حتى وصلتا إلى كل لبنان.

[اشترك في قناة ‫«الطائر» على يوتيوب]
في دردشة معهما قالت ناتالي لموقع الطائر: “نحن لسنا جمعية خيرية لكننا نحب عمل الخير ومساعدة الغير”، واضافت رنا قائلة: “وهذا ما جمعنا منذ ان كنا في عمر الصبا”

مساعداتهما لا تقتصر اليوم على تقديم المواد الغذائية والمواد الطبية والادوية بل أيضا ترميم المنازل والبيوت. كما كانتا من الاوائل اللواتي ساهمن في ترميم المنازل التي تصدعت وتضررت جراء انفجار مرفأ بيروت في الرابع من اب ٢٠٢٠.

وعن كيفية تأمينهما للمبالغ المالية والمساعدات قالت رنا: “كثر هي الأيادي البيضاء والممدوة والسباقة لفعل الخير”
واضافت: “هنا بالمناسبة اشكر كل فرد وثق بنا وبنشاطنا ودعمنا، سواء أكان مادياً أو عينياً أو معنوياً، شكراً من القلب للجميع فنحن دون مؤازرتهم لا يمكننا تكملة مسيرتنا الانسانية”. واكدت ناتالي على كلام شريكتها رنا جبر شاكرة بدورها كل الخيّرين في لبنان والاغتراب.

لكل من يرغب بالمساعدة يمكنكم ارسال المبالغ المادية على رقم الحساب التالي:

IBAN: LB4500010220USD1524049500901

Bic Code: FSABLBBX

او تحويل عبر الويسترن يونيون على الاسماء التالية: Rana Boulos Jabre 

و Nathalie Hanna Rouphael

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى