الملحقرياضة

أديداس لكرة القدم تطلق مجموعة “بلو بلاست”

adidas

الطائر – لبنان:

لقد أطلقت أديداس لكرة القدم حذاء ” ACE 17+ PURECONTROL”  ضمن المجموعة الخاصّة ب “بلو بلاست” الّتي تعكس أسلوب  ” Cage” و” Street” .

مِن أَحدَث ميزات “بلو بلاست ACE 17+ PURECONTROL” نظام PURECUT SOCK SYSTEM  الجديد والّذي ابتُكِر من أجل توفير تحكّم أقصى بفضل المادّة المرنة المستخدمة في صناعته والّتي تثبّت القَدَم وتتكيّف مع الحركة. جُهِّزَ الحذاء بجزئِه الأعلى ب” PRIMEKNIT” اللّين إلى حدّ 360 درجة ممّا يكفل متانته وضيانه وهو محميٌّ بغطاءٍ رقيقٍ جدًّا يضمن تكيّفه الأمثل.

يتميّز حذاء “بلو بلاست” بتقنيّة حديثة تعتمد على دمج تكنولوجيا ” BOOST” الّتي تطبع تصاميم أديداس. إنّ نعل ” BOOST” مصنوعٌ من مادّة البولي يوريثين الحراريّة الّتي تكفل الطاقة المتجدّدة في كلّ مرحلة من اللّعب. يتضمّن غطاء ” SPRINTFRAME” الّذي يكسب المزيد من الطاقة والراحة.

تحتوي المجموعة أيضًا على تشكيلة “Cage Blue Blast ACE 17+ PURECONTROL”. زوّدت نسخة ” Cage ” باللّونين الأزرق والأسود على طبقة عليا ” PRIMEKNIT” مغطّاة بطبقة ” Non Stop Grip” الّتي تؤمّن سيطرة فعّالة على الكرة. إنّ طبقة مرنة من مادّة ال” TECHFIT” قد وضعت بين مسامير الحذاء النافرة باللّونين الأزرق والأسود مؤمّنةً الراحة. أمّا شريط ” EVA” الأسود فيغلّف نعل ” BOOST” بهدف توفير المتانة. الأشرطة الثلاثة المبتكرة من “الكروم- Chrome”  تتضمّن مسحات زهريّة جذّابة. تمنح مادّة ” BOOST” الراحة والمتانة والطاقة المتجدّدة.

يتمّم حذاء ” ACE 17+ Street” مجموعة “بلو بلاست” المستوحاة من الأسلوب الشعبويّ. يطغى اللّون الأزرق على الحذاء وتتخلّله تفاصيل باللّون الزهريّ مصنوعة من مادّة ” PRIMEMESH” بثلاثة أجزاء حيويّة. تغطيّ الأشرطة الثلاثة طبقة من ال” TECHFIT” ويتميّز الحذاء بنعل ” BOOST”  المريح مؤمّنًا التجدّد في الطاقة الحيويّ.   

adidas_football_pangeaproductions-8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى