الملحقسياحة
أخر الأخبار

Escape Villa عنوانك الجديد وملاذك الوحيد للإستجمام والرفاهية

خاص الطائر – مهى كنعان

اذا كنتم تبحثون عن مكان محاط بالاشجار ويتمتع باطلالة بحرية ومنظر خلاب، وترغبون باستنشاق هواء نظيف وتحبون المشي في الطبيعة والهدوء بعيدا عن الضجة، ما عليكم سوى التوجه الى Escape villa في منطقة المشرف.

 

تتمتع Escape Villa بمواصفات عديدة تميزها عن غيرها من الفلل، فهي قد صممت بعناية فائقة وتتألف من 5 طوابق و7 أجنحة وجميعها مفروشة ومجهزة بالكامل بأجمل وارقى المفروشات.

فما حكاية Escape Villa وما هي قصتها، موقع الطائر زار الفيلا وتجول في ارجائها وقابل صاحبها المغترب اللبناني ناصر بيضون، فماذا قال:

يتحدث بيضون عن الفيلا وكأنها مولود حديث الولادة، يتحدث عنها بروحه لا بلسانه، فقلبه هو الذي يخبرنا عن كل تفصيل فيها. ما ان تدخل الفيلا حتى تشعر بتلك الروح واللمسات التي صممت كل زاوية. يقول بيضون: “لقد كنت متواجداً مع المهندس وأشرفتُ على التصميم بأكمله وأجريتُ بعض التعديلات التي رأيتها مناسبة، فكل زاوية وكل غرفة لها قصة خاصة تميزها عن زميلتها.

 

هذا من ناحية التصميم، فماذا عن المفهوم، يقول بيضون: “يختلف مفهوم Escape Villa عن الأخريات، فهي ليست منزلاً كما متعارف عليه، وليست فندقاً أيضاً، فالضيف فيها ليس ضيفاً بل هو من أهل البيت معززاً مكرماً، احتياجاته جميعها مؤمنة دون أي عناء، تكفي كلمة واحدة لتكون كل طلباته حاضرة.

في Escape villa نتابع لك نظامك الصحي، نهتم بك جسدياً ونفسياً وفكرياً، من خلال البرامج الخاصة التي يشرف عليها اخصائيو التغذية والمعالجون النفسيون واخصائيو العلاج الطبيعي، واذا كنت من محبي الرياضة والسباحة ففي الفيلا ناد ومسبح صيفي ما يُمَكنك من متابعة نشاطك الرياضي دون توقف.

[اشترك في قناة ‫«الطائر» على يوتيوب]

وهنا يشدد بيضون على الفئة المستهدفة من الضيوف، فيقول: “نحن نطمح لاستقبال الضيوف لفترة طويلة في الفيلا لشهر أو أكثر على سبيل المثال، لذا هي تختلف نسبياً عن الفنادق أو بيوت الضيافة التي تستقبل الزوار لمدة يوم أو يومين أحياناً، ويتابع  قائلاً: “أعلم جيداً ان هذا المفهوم غير رائج كثيرا في لبنان  لكننا سنعمل على تسويقه كما يجب وسنعمل بكل قدرتنا لإنجاح هذا المشروع، فـاللبناني لا يوجد شيء اسمه المستحيل في قاموسه” لذا أرغب أن تكون الفيلا لأؤلئك الذين ينشدون الهدوء والراحة بعد مشوار طويل من التعب والكد والعمل دون توقف، فلهم اقول Escape Villa وجدت من أجلكم ومن أجل راحتكم وسعادتكم.

ولا تنسى Escape Villa الاهتمام بمناسباتكم السعيدة ففيها يمكنكم الاحتفال بأعيادكم وإقامة حفلات الخطوبة والزفاف او اي مناسبة خاصة تريدونها مميزة  لتكن ليلة الأحلام ومن ليالي ألف ليلة وليلة.

باختصار Escape Villa هي منتجعك الصحي وملاذك الوحيد لتجديد حياتك وتصفية ذهنك وعقلك من كل المشاكل، وتنشيط قلبك وروحك بنفس جديد مليئ بالانتعاش والحب والحياة، وحسب ما تقول الاغنية “الحياة حلوة بس نفهمها” فاننا في Escape Villa نفهم الحياة ونفهمك جيدا فيصبح كل شيء لدينا  ومعنا ممتع وجميل.

 

في سؤالنا الاخير قلنا له: هل بحث ناصر بيضون عن مشروع كهذا في لبنان ينشد فيه راحته ولم يجده؟  ضحك وقال: “ليس حرفياً ولكن ما قُلتِه فيه شيئ من الحقيقة، فبعد 40 عاماً وأكثر من العمل في بلاد الاغتراب، نستحق انا وكُثر غيري بعض الاسترخاء والدلال والعناية والإهتمام ، لحسن حظي لدي عائلة متميزة وهذه احدى نعم الله عليَّ، لكن البعض يحتاجون الى هكذا مكان فكانت Escape Villa...

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى