الملحقمنوعات
أخر الأخبار

محمد رمضان يتصدر لائحة التوب 20 في اغنية “على الله”

الطائر – كندا:

اعداد: غارو صليبيان

لا تزال اخبار محمد رمضان الشغل الشاغل لمتابعي الأغاني العربية، فهو يعرف كيف يجذب جمهوره ويثير الضجة من حوله اينما حلّ، وقد استطاعت أغنيته الجديدة ان تحتل هذا الأسبوع المرتبة الأولى على لائحة التوب 20 العربية العالمية على حساب المصري أجمد حماقي في أغنيته “هتسيب”.

وأغنية محمد رمضان “على الله” من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن.

ومن أخبار محمد رمضان، انه و بعد إلغاء حفله الأخير في مدينة العلمين الجديدة في مصر، أعلن عن موعد حفل آخر في شرم الشيخ السياحية في سيناء، وقد سبق ان نشر بوسترا كبيرا عبر موقعه على إنستغرام معلنا عن موعد الحفل في 15 أكتوبر تشرين الأول في الشهر المقبل.

كما احتفل رمضان بتخطى أغنيته “رايحين نسهر” عتبة المئتين والخمسين  مليون مشاهدة على قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات الباور العالي، فرغلي بلاكس، إسلام شندي، ومن ألحان ديزل والباور العالي.

[اشترك في قناة ‫«الطائر» على يوتيوب]

وبالعودة الى المطرب المصري محمد حماقي فأن لديه أغنية ثانية بعنوان “زيها مين” وقد احتلت المرتبة الثانية في هذه اللائحة من ألبومه الجديد الذي “يا فاتني”، والذي سيتم طرحه يوم 6 أكتوبر تشرين الأول المقبل وقد تعاون فيه مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم، وعزف غيتار مصطفى أصلان، وطبلة أحمد العيادي بالإضافة الى العديد من الأسماء الفنية البارزة. ومن الأغنيات الرائجة من الألبوم “تك” وأيضا “طالع موضة” و”عرض مستمر”.

وعن الأغاني الجديدة التي دخلت لائحة هذا الأسبوع فتعود الى كل من فرقة نوردو التونسية في أغنية “بيني وبينك” والمصرية لطيفة في فيديو “الأستاذ” يشاركها الفنان والموديل أحمد كرارة وأخيرا فرقة الأكس الرائجة في أغنية “تلفون” العصرية.

توب 20 الأغاني العربية الدولية

الأسبوع الثامن والثلاثين -2021

عنوان الأغنية الإسم الأسبوع الحالي الأسبوع الفائت
على الله محمد رمضان 1 2
زيها مين محمد حماقي 2 3
لو هتسيب محمد حماقي 1 3
ها محيني بدر سلطان 4 7
فورا غرام راغب علامة 5 4
قلقان محمود العسيلي مع علي فتح الله 6 10
خدّك عنب حمادة نشواتي وناز ديج 7 12
سوا سوا حسين الديك 8 14
من زمان وليد عوض 9 15
برضو بتوحشني أنغام ووائل كفوري 10 5
عالحلوة والمرّة جوزف عطية 11 16
دغري دغري موح ميلانو 12 18
جبّار بلقيس 13 9
صعبة تامر حسني 14 6
بيني وبينك نوردو 15 *
يا عمري الحر 16 19
إنتي حياتي سعد لمجرّد وكاليما 17 13
خطر (ياللي سيرتي تعباك) حودة بندق ومسلم 18 11
تلفون الإكس 19 *
الأستاذ لطيفة 20 *

المصدر: الكلمة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى