الملحقسياحة
أخر الأخبار

بالصور: إطلاق مهرجانات جونية الدولية من كازينو لبنان

  الطائر – لبنان:

الصور بعدسة الاعلامية فريال نعمة

برعاية وحضور معالي وزير السياحة وليد نصار وحضور معالي وزير الإعلام زياد المكاري ورئيسة لجنة مهرجانات جونيه الدولية السيدة زينه افرام، إلى جانب حشد من الإعلاميين والفعاليات الاقتصادية والسياحية وممثلين عن المجتمع المدني، عُقدَ مؤتمراً صحافياً في صالة السفراء في كازينو لبنان لإطلاق برنامج مهرجانات جونيه الدولية في نسخته الحادية عشر، لصيف ٢٠٢٣ على الشكل التالي:

مساء الأربعاء ٢٦ تموز، يستضيف المهرجان المطربة اللبنانية العالمية السيدة عبير نعمه من أجمل الأصوات في العالم العربي حيث يُسافر جمهورها عبر ألحان أغانيها وكلماتها الراقية إلى فترة الزمن الجميل، حيث ستقدم باقة من أجمل أغانيها.

مساء الأحد ٣٠ تموز، أمسية وطنية عاطفية بعنوان “لبنان حكاية حب” بإشراف الشاعر الكبير نزار فرنسيس وأداء المغنية كارلا شمعون التي تحاكي بها حب الوطن والتضحية بحبها.

إطلاق مسابقة تصوير فوتوغرافية وطنية للهواة والمحترفين هدفها تسليط الضوء على جمال طبيعة لبنان وثقافته حيث سيتثنّى لكل مشترك إعطاء وجهة نظره الخاصة بصورة احترافية مبدعة لإظهار وجه لبنان الحضاري والسياحي والثقافي. لجنة التحكيم مؤلفة من اختصاصيين، تقوم باختيار أجمل الصور كما سيتمكن الجمهور من المشاركة في التصويت عبر موقع المسابقة. إعلان النتائج النهائية للمسابقة ستعلن خلال حفل خاص في صالة السفراء في كازينو لبنان نهار الثلاثاء ٢٢ آب، ٢٠٢٣.

يُذكر أن هذه العروض ستُقام في صالة السفراء في كازينو لبنان وستُعرض البطاقات في جميع مراكز بيع Ticketing Box Office

يمكنكم حجز التذاكر عبر موقع :  www.ticketingboxoffice.com

 

    

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى