الملحقمنوعات

النادي الأنجح في أوروبا يُطلق اللباس الرسمي والاحتياطي لموسم 2016/2017

REALMADRID_HOME_KIT_1617_PR_05

الطائر – لبنان: 

كشفت اليوم #أديداس عن اللباس الرسمي والاحتياطي الجديد لنادي #ريال_مدريد لموسم 2016/2017، في الوقت الذي يسعى فيه زملاء غاريث بيل ومارسيلو وخاميس رودريغيز وكريم بنزيما لتحقيق موسم مميز آخر في سعي النادي لتحقيق بطولة #دوري_أبطال_أوروبا للمرة الثانية عشرة بالإضافة للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الثالثة والثلاثين.

Real-Madrid-Home-Kit

تكريماً للقميص الكلاسيكي من عام 1902، تميز اللباس الرسمي الجديد بدرجة أغمق من اللون الأبيض من المواسم السابقة. استرجع اللباس الجديد الياقة الكلاسيكية وتم إكماله بخطوط أديداس الثلاثة باللون الأزرق الذي يعتبر أحد ألوان النادي.

_REALMADRID_AWAY_KIT_1617_PR_01

يعكس اللباس الاحتياطي لموسم 2016/2017 النجاحات السابقة والقيم التي جعلت منه أحد أكبر الأندية في العالم. يُكرّم اللون الأرجواني سنوات “كوينتا ديل بويتريه” والذي يُمثل اللاعبين الرئيسيين لنادي ريال مدريد الذي سيطر على الكرة الإسبانية في فترة الثمانينيات.

في سابقة تُعتبر الأولى، استبدل النادي الطريقة التي كان يُطلق فيها اللباس الجديد في إستاد “سانتياغو برنابيو” بحملة إطلاق على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم بمشاركة بعض أكبر نجوم النادي إدراكاً منهم لرغبة عُشاق النادي الملكي حول العالم بأن يكونوا جزءاً من حدث إطلاق اللباس الجديد لناديهم المفضل.

بهدف تقوية التواصل بين النادي وقاعدته الشعبية حول العالم، قام مارسيلو وخاميس رودريغز وبيل وبينزيما وناتشو وزيدان بإرسال صناديق تحتوي على القمصان الجديدة إلى شخصيات في أستراليا واليابان وفرنسا وإسبانيا والبرازيل والولايات المتحدة والمكسيك. تتضمن هذه الشخصيات مُشجعي النادي الملكي وموسيقيين ولاعبي مهارات وممثلين ومُستخدمي “يوتيوب” من حول العالم والذين سيكشفون لمتابعيهم عن اللباس الجديد ابتداءً من اليوم.

سيتم دعم حملة إطلاق اللباس الجديد أيضاً من خلال مقاطع فيديو لبعض أكبر نجوم النادي وهم يكشفون عن اللباس الجديد على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
سيتوفر اللباس الرسمي والاحتياطي ابتداءً من يوليو 2016 على موقع أديداس وبعض المتاجر المُختارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى