الملحقمنوعات
أخر الأخبار

محمد رمضان من جديد في صدارة التوب 20 بأغنية “تشامبيون”

الطائر – كندا:

إعداد: غارو صليبيان

ننشر لكم بالتعاون مع موقع الكلمة نيوز من كندا، لائحة مميزة تشمل أفضل 20 أغنية عربية دولية ناجحة ما سيتيح الفرصة لاختيار أكبر عدد ممكن من الأغاني. 

عاد النجم المصري العالمي محمد رمضان ليتصدر قائمة توب 20 الأغاني العربية الدولية بأغنية “تشامبيون” او “المكسب بتاعنا”وفق الترجمة العربية، في تعاون بارز مع الفنان الأميركي المكسيكي فرانكي دجاي.

ويأتي هذا العمل الرائع تزامنا مع تفاقم الأوضاع المالية والقانونية لرمضان والذي تحفظت النيابة المصرية على أمواله. وفي هذا الاطار، أوضح مصدر قضائي، ان أسباب قرار التحفظ، انما أتى تنفيذا لحكم قضائي، وليس بقرار من النيابة العامة المصرية، دون ايضاح او تفسير طبيعة واسباب هذا الحكم، من المصدر نفسه ومن الفنان على السواء.

[اشترك في قناة ‫«الطائر» على يوتيوب]

وامام هذا الحال، كان لرمضان رد فعل ترجمه بفيديو شديد النبرة ما أثار تفاعلا واسعا معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المصرية والعربية، حيث قال إنه تلَقى اتصالا هاتفيا من أحد المصارف، أُبلغه الأمر، فكان رده ” أن كل ما يمتلكه انما هو ملك لبلده، وإنه كمثل غالبية المصريين يحتفظ بأمواله داخل منزله، وإن الأمر لن يتسبَب له بحدوث أي أزمة. وكشفت صحيفة “الأخبار” المصرية، نقلا عن مصادر، أن أموال الفنان رمضان التي تم التحفظ عليها هي 6 ملايين جنيه أي ما يقارب الأربعمائة ألف دولار أميركي، وهي قيمة التعويض الخاص بورثة الطيار المتوفي أشرف أبو اليسر، تنفيذا للحكم القضائي الصادر لصالحهم ضد رمضان.

من جهة ثانية، تشهد اللائحة هذا الأسبوع دخول أغان جديدة  لثلاثة فنانين، هي”ياه عالزمن” للفنان السوري المحبوب جورج وسوف، وقد صورها على طريقة الفيديو كليب من إخراج فادي حداد وتدور احداثه حول قصة مؤلمة لأب وأم يتفانيان بتربية ابنهما، وحين يدور دولاب الزمن ويبتسم الحظ لإبنهم، يُبادلهما الوفاء بالنكران. و”الحياة” قصيدة طويلة  للفنان العراقي كاظم الساهر كتبها بنفسه باللغة الفصحى، و “الساعة اتنين بالليل” للمغربية المصرية سميرة سعيد وهي باللهجة المصرية مع شريط فيديو من إخراج نضال هاني.

توب 20 الأغاني العربية الدولية

الأسبوع الرابع والعشرين -2021

عنوان الأغنية الإسم الأسبوع الحالي الأسبوع الفائت
المكسب بتاعنا (تشامبيون) محمد رمضان مع فرانكي دجاي 1 12
حبيبي عاصي الحلاني والوليد الحلاني 2 1
عيني ع الجمال تامر علي 3 4
تريند الأول محمد زعيتر 4 6
ممكن سيف نبيل وبلقيس 5 14
كلنا مننجر وائل كفوري 6 8
Ven aqui أيمن سرحاني مع أحمد شوقي 7 10
بابور اللوح ديدين كانون 16 8 15
لا تحزني ناصيف زيتون 9 3
الدنيا الحلوة عمرو دياب 10 2
الفوندو مهدي مولهي مع جن جون 11 7
الفاتنة ماجد المهندس 12 17
فرساتشي بايبي محمد رمضان 13 5
فيني كثير نوال الكويتية 14 19
اللي يمشي عادي داليا مبارك 15 20
ياه عالزمن جورج وسوف 16 *
أنا الممكن محمود العسيلي مع  مدحت صالح ودياب 17 11
الحياة كاظم الساهر 18 *
عشرة ومشوار شيرين 19 9
الساعة اتنين بالليل سميرة سعيد 20 *

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى