الملحقفن ومسرح
أخر الأخبار

النجم اللبناني الفنان زياد خوري يتألق ليلة رأس السنة في قطر

الطائر ـ قطر
بحضور جماهيري ضخم لاسيما الجاليات العربية المقيمة في قطر، أحيا نجم اراب ايدول الفنان اللبناني زياد خوري حفلة رأس السنة الميلادية، مساء السبت ٣١ ديسمبر، في فندق “بولمان ويست باي الدوحة” – قاعة الثريا.
اطل الفنان زياد خوري متألقا واطرب الحضور وقدم باقة من أغانيه كما قدم مجموعة من اغاني اهم المطربين العرب، وكان هناك حصة للمواويل والاغاني الطربية التي طالما ابدع بها بصوته الجبلي المميز، حيث علت أصوات الجمهور والمعجبين شوقًا وتعبيرًا عن سعادتهم بحضوره بعد مدة من غيابه عن المسرح، حيث بثّ السرور والبهجة فيهم مع انتهاء العام ٢٠٢٢ واستقبال عام جديد، وقد امتدت السهرة حتى ساعات الفجر الاولى.
كما وشارك وافتتح الحفل غنائا النجم اللبناني “زاد” بأطلالته المميزة وأشعل المسرح بتقديمه مجموعة منوعة من الأغاني الراقصة والعصرية وتفاعل معه الجمهور رقصًا وفرحًا بالاخص بعد ما غابت عنهم اجواء السهر لمدة بسبب جائحة كورونا، واعرب زاد عن سعادته بإحيائه ومشاركته في تلك السهرة.
ويذكر انه رافق كل من الفنان زياد خوري والفنان زاد الفرقة الموسيقية المتميزة والاستثنائية “بند بنات” بقيادة عازفة الاورغ يارا بارود، وكان قد بدأت السهرة واستُقبل الحضور بمجموعة من الاغاني المنوعة والراقصة على طريقة وأنغام DJ “يزن”.
أقيم هذا الحفل بتوقيع شركة “مدانات ميديا برودكشن” القطرية لإدارة الأعمال والانتاج الفنّي، حيث اشرفت على ادق التفاصيل ليكون بمستوى الحضور الراقي بالتنسيق مع مكتبها في لبنان.
وفي هذه المناسبة، أعرب صاحب شركة “مدانات ميديا برودكشن” السيد طارق مدانات عن سعادته البالغة بنجاح الحفل الذي نظمته الشركة، وواعداً بنجاحات ومفاجآت كبيرة خلال العام القادم ٢٠٢٣.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى