الطائر المغتربالملحق
أخر الأخبار

الصحف الأميركية تشيد بكتاب مهدي فنيش إبن بلدة معروب الجنوبية على منصة أمازون العالمية

الطائر – لبنان:

The Eternal Invader هو عنوان الكتاب الأكثر إثارة وتشويقاً حالياً في الولايات المتحدة الأميركية وتحديداً على منصة أمازون العالمية والذي يحقق اليوم مبيعات جيدة عبر المنصة المذكورة.

الكتاب هو لمؤلف لبناني شاب يدعى مهدي فنيش، وهو من نوع الخرافة والتشويق ويقع في حوالي ٣٩٥ صفحة ويعتبر جزء أول من سلسلة أجزاء متصلة، ينكب فنيش حالياً على كتابتها.

[اشترك في قناة ‫«الطائر» على يوتيوب]

الكتاب كانت قد  تناولته إحدى أبرز المجلات الاميركية AZ central بالنقد البناء والايجابي كما افرد موقع Digital Journal   الاميركي مساحة موسعة عن الكتاب وذلك من خلال عنوان لافت وهو  Keep your eye on this new author بمعنى تذكروا هذا الكاتب  جيداً… مشيدة بمحتوى ومضمون الكتاب

وفنيش هو من بلدة معروب الجنوبية ويبلغ الخامسة والعشرين من العمر يقيم ويعمل في نيجيريا التي سافر اليها خلال الاحداث الأخيرة أسوة ببقية الشباب اللبنانيين بحثا عن فرص أفضل في الخارج. وتعتبر تجربة فنيش الاولى في هذا المجال “ولكنها لن تكون الاخيرة  -كما يؤكد-

“لم أتوقع صراحة أن يلقى الكتاب صدى ايجابياً لاسيما على منصة أمازون وفي الولايات المتحدة الاميركية” وعن أحلامه ومشاريعه وخططه المستقبلية- يقول- “السينما  هي أكبر أحلامي، وأحلم بتحويل روايتي هذه الى فيلم سينمائي فهذا حتماً سوف يكون رائعاً فالسينما ستكون تجسيداً حسياً وحقيقياً لكل المخيلة المثيرة التي تراود القارئ في مثل كتب الاثارة والخيال والتشويق هذه”.

وهكذا تثبت نجاحات اللبنانيين في الخارج مرة أخرى قدرة اللبناني العجيبة وتفوقه عالمياً رغم الصعاب والضغوطات وكَم الازمات المتلاحقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى