الملحقمصارف وعقارات

البنك اللبناني الفرنسي يقدّم 18 رزمة Youth Package إلى الرابحين في “La Course aux nombres”

IMG_7455New

الطائر – بيروت: دعم البنك اللبناني الفرنسي “La Course aux nombres” بهدف تشجيع تمرين الحساب الذهني في الصفوف وحث التلاميذ على صقل معرفتهم وتعزيز مهاراتهم واتخاذ المبادرات ووضع استراتيجيات في وقت محدود.

إن “LaCourse aux nombres” هي مسابقة حساب ذهني من تنظيم مجموعة البحوث لتعليم الرياضيات(Groupe de Recherche pour l’Enseignement des Mathématiques)(GREM) التابعة للوكالة الفرنسية للتعليم في الخارج ((AEFE،

وقد شارك في هذه المسابقة أكثر من 11،000 تلميذ من الصف الثالث الابتدائي إلى الأول الثانوي من 19 مدرسة في لبنان. أما نهائيات هذه المسابقة فقد جمعت أكثر من 110 تلميذاً كوفىء 18 منهم لنتائجهم المميّزة. وقد منح الرابحين كؤوساً ورزمات “”Youth Package من البنك اللبناني الفرنسي خلال حفل جرى يوم السبت 21 حزيران في المعهد الفرنسي في حضور ممثلين عن GREM وAEFE والقسم الثقافي في السفارة الفرنسية والبنك اللبناني الفرنسي والمدارس المشاركة.

سعياً منه ليكون مساهماً في طموحات الشباب، يدعم البنك اللبناني الفرنسي نشاطات تعليمية وتربوية وترفيهية عديدة تتوجّه ﺇليهم. كذلك يعمل المصرف على توجيههم في مسارهم المهني وتعريفهم على القطاع المصرفي من خلال مؤتمرات ومعارض فرص العمل في الجامعات إضافة ﺇلى أيام مفتوحة في فروعه ومديرياته. ولمساعدتهم على إدارة أموالهم بكل استقلالية وسهولة، يضع المصرف تحت تصرفهم رزمة Youth Package التي تقدم لهم فوائد استثنائية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق