أزياء وموضةالملحق
أخر الأخبار

Glamour Show يعود بنسخته الثالثة في كازينو لبنان

الطائر – لبنان:

أقيم مؤتمر صحفي في كازينو لبنان للإعلان عن Glamour Show 2024. من المقرر أن يقام هذا الحدث المنتظر يوم الخميس ٢٩ شباط في قاعة السفراء، كازينو لبنان، والذي ينظمه كل من ناتالي فضل الله وعلي شريف.

من المتوقع أن يدهش Glamour Show 2024 الجماهير وعشاق الأزياء على حد سواء بعرض مذهل للأزياء الراقية والمجوهرات والملابس الجاهزة من إبداع أربعة مصممين بارزين: روبير أبي نادر، إيلي مطر، جيوفاني د، وسارة صالح لمجموعة ربيع / صيف 2024.

تعتبر مشاركة روبير أبي نادر في Glamour Show 2024 دليلاً على تفانيه والتزامه بدعم المصممين اللبنانيين.

سيتاح لكل مصمم الفرصة لتقديم أعماله الفريدة حول الأزياء، مع مجموعة مكونة من ٢٠ عارضة لكل مصمم تزين المدرج بآخر الإبداعات. من المتوقع أن يجذب Glamour Show 2024 جمهوراً متنوعاً، بما في ذلك عشاق الأزياء والمحترفين في الصناعة والمشاهير والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

عبرت فضل الله عن اندفاعها للحدث خلال المؤتمر الصحفي، مشيرة إلى “نحن متحمسون للإعلان عن إطلاق Glamour Show 2024، الذي يعد بأن يكون احتفالاً رائعاً بالأزياء والإبداع والابتكار. تعاوننا مع الأربعة مصممين البارزين يمثل فرصة فريدة لعرض مواهبهم الاستثنائية ومجموعاتهم الفاخرة على المسرح الرفيع في كازينو لبنان”.

Glamour Show 2024 ليس فقط احتفالاً بالأزياء، بل هو أيضًا منصة لتعزيز الإبداع ودعم صناعة الأزياء اللبنانية. تلتزم Nathaly Fadlallah Management بتعزيز المواهب المحلية على المسرح العالمي.

سيتميز الحدث بحفل استقبال سجادة حمراء رائع، وWall Of Fame مميز، وعروض أزياء مثيرة، وترفيه متنوع، بما في ذلك العروض الراقصة والغناء الحي.

يعد Glamour Show 2024 بأجواء من الأناقة والسحر، ويوفر فرصة لاستكشاف عالم من الأناقة لا مثيل له.

لا تفوتونه!

أخيرا وليس آخرا، يشكر منظما Glamour Show الرعاة الكرام لدعمهم المستمر.

الرعاة الذهبيون: Majid Zahr, Thirdeye, Healthy Beauty Clinic, Nadine Antoun, STOA,  Support Insurance by Mario & Georges Najem وSecurite Assurance.

الرعاة البرونزيون: Raed Habib و Ruka.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى