الملحقصحة وتغذية

بويكر تقود الجلسة الافتتاحية في المركز اللبناني للتدريب على سلامة الغذاء

IMG_1694

إفتتح رسميّاً المركز اللبناني للتدريب على سلامة الغذاء، الذي تم الاعلان عن تأسيسه الشهر الماضي كمبادرة مشتركة بين إتحاد غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان بالتعاون مع الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز (LFA)  اللذين أوكلا لكل من شركة بويكر المتخصصة بتوفير مجموعة واسعة من خدمات الصحة العامة  وGWR للاستشارات مهمة إدارة المركز المستحدث.

وقد فتح المعنيون باب الحجوزات للمشاركة في الجلسات التدريبية الأسبوعية المقامة في المركز منذ أوائل الشهر الجاري وقد تم حجز 5 جلسات بالكامل لغاية الساعة. وتقدم هذه الجلسات التدريبية بشكل مجاني لكل المختصين بصناعة الغذاء من كل المناطق اللبنانية في ضوء الحملة النوعية التي تقودها وزارة الصحة لضمان سلامة الغذاء.

وقد افتتحت بويكر الدورة الأولى من التدريبات حيث قدّمت أول جزء من “المستوى الأساسي لسلامة الغذاء” الذي يعرّف بمبادئ سلامة الغذاء ثم أكملت GWR القسم الأخر واختتمت الجلسة.

أكثر من 45 متخصص  بصناعة الغذاء يمثلون أهم المؤسسات والمطاعم حضروا الجلسة الافتتاحية ،التي غطت المبادئ الأساسية لسلامة الغذاء بما في ذلك مخاطر تلوّث الغذاء والنظافة الشخصية ومكافحة الحشرات والتحكّم بالحرارة وتسمم الأطعمة.

وبالحديث عن أهمية هذه المبادرة صرحت بانا قبرصلي، مدير عام شركة بويكر في لبنان: ” لقد بدأنا للتوّ بجلسات التدريب على سلامة الغذاء بهدف تزويد المختصين بصناعة الغذاء بالمعرفة والمهارات اللازمة لضمان مستوى عالٍ من صحة وسلامة الغذاء لزبائنهم.” وأضافت: “الجلسة الأولى كان لها أصداء كبيرة بين المشاركين ونتطلع للجلسات المقبلة والنجاح الذي ستناله.”

وقد أثبتت الجلسة الافتتاحية التي قدمتها شركة بويكر قيمتها العالية وتناغمها استراتيجياً مع الحملة الحكومية القائمة في مجال سلامة الغذاء. وقد تم حجز الجلسات الخمسة المقبلة بشكل كامل بما يعكس اهتماماً كبيراً من قبل المطاعم ومؤسسات الغذاء اللبنانية. وتدعو بويكر كافة العاملين في قطاع الغذاء للمشاركة في هذه الجلسات المجانية التي تغطي جوانب اساسية من سلامة الغذاء بما يساعد المعنيين في تحديث ممارساتهم لتطبيق المعايير العالمية في شأن سلامة الغذاء.

للتسجيل بالجلسات التدريبية الرجاء زيارة www.ccib.org.lb, لتعبئة الاستمارة وإعادة ارسالها على  العنوان التالي: training@ccib.org.lb أو الاتصال بشركة بويكر على الرقم التالي: 01-285111 مقسّم: 353

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق