الملحقصحة وتغذية

“عنب” يصل إلى جبيل المطعم اللبناني الأصيل يفتتح فرعه الأحدث

الطائر – لبنان:

حاصداً النجاح منذ افتتاح فرعيه في مار مخايل والنقاش، افتتح “عنب” المطعم اللبناني، فرعه الأحدث في جبيل، شارع جوزف حوّاط، في حفل راقي جمع زبائن، محبّي الطعام وأهل الصحافة حول مائدة لبنانية بامتياز.

خلال حفل الافتتاح، اختبر المدعوّون المطعم الجديد المتميّز بكونه مرآةً للبيت اللبناني التقليدي. فالفكرة التي أُنشئ “عنب” على أساسها هي إعطاء الزبائن فرصة الشعور وكأنهم في منزلهم، يأكلون الطعام الذي أعدّته جدّتهم، في وقتٍ يستمتعون برفقة الأهل والأصدقاء.

كونها إحدى المدن الأقدم في العالم ومقصداً للسواح المحليين والأجانب، اختارت شركة “بلو غريبس” Blue Grapes، وكيلة مطعم عنب في جبيل، بيبلوس لتكون المكان الأنسب حيث سيشيّد الفرع الجديد. إضافةً إلى استمتاعهم بجوّ المدينة التاريخي، سيتسنّى للزبائن تذوّق أشهى المأكولات اللبنانية التي يتميّز بها المطعم في فروعه كافةً، محلياً وإقليمياً.

تعليقاً على الافتتاح، قال مدير شركة “هاندفل ماناجمنت” Handful Management زاهي رزقالله: “نحن متشوّقون لافتتاح فرعنا الجديد في جبيل. نحن على ثقة بأنه سيشكّل قيمة مضافة إلى المنطقة، مقدّماً تجربة تذوّق استثنائية إلى السواح المحليين والأجانب، مُظهراً أيضاً القيَم الثقافية لبلدنا”.

مفتتحاً ثلاثة فروع له في لبنان، يعمد مطعم “عنب” إلى تقديم الطعم الأفضل والتجربة الأجمل في كافة مناطق لبنان. معتمداً سياسة التوسّع، يهدف “عنب” إلى تغطية كل لبنان، مقدّماً إلى الزبائن فرصة الغوص في تجربة طعام شهية وممتعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق