الملحقمنوعات

ملك الهواتف الذكية: Huawei Mate 20 Series قريباً إلى لبنان

اطلبه مسبقاً واستفد من حزمة هدايا قيّمة

الطائر – لبنان:

أعلنت “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” أن هاتفها الذكي المنتظر Mate 20 Pro سيتوفر للطلب المسبق في عددٍ من مراكز التجزئة المعتمدة، مع حزمة من الهدايا القيّمة، وذلك من 5 الى 11 تشرين الثاني 2018. هواوي Mate 20 Pro  هو أحدث الهواتف التي ابتكرتها الشركة وأكثرها قوة حتى الآن في القطاع بفضل تقنياتها الثورية، ومزاياها المتطورة والرائدة لجهة عمر البطارية.

الى ذلك، زُوّد Huawei Mate 20 Pro ببطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 ميلي أمبير، كما أنه يدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة التكنولوجيا بالموثوقية نظراً لاعتمادها من شهادة  TÜV Rheinlan.

كما وان هواتف  HUAWEI Mate 20 Pro تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge  بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

ويأتي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro مع كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجا بكسل مع عدسة ذات زاوية تصوير فائقة العرض تصل لـ16 ملم. ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، ما يتيح للهاتف محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية.

وتقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لهواتف HUAWEI Mate 20 Series عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم،  لتكون النتيجة صور فنية بمستوى محترف.

من جهة أخرى، زُوّد الهاتف بأكثر التقنيات تطوراً لحماية الخصوصية، لا سيما خاصية فتح قفل الشاشة من خلال التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه، وذلك عبر رصد وجه المستخدم بإسقاط ألف نقطة بالأشعة تحت الحمراء، ما يتيح للجهاز إمكانية قراءة وجه المستخدم بدقة فائقة مع توفير معلومات كاملة حول عمق ملامح الوجه. وتمتاز هذه الحلول بقدرة التعرف على وجه المستخدم في غضون تصل إلى 0.6 ثانية، مع معدلات خطأ لا تتجاوز واحد في المليون. ويشتمل Mate 20 Pro أيضاً على مستشعر مًحسّن لبصمات الأصابع في شاشة العرض، ما يحقق سرعة في التعرف الى المستخدم ومعدلات نجاح أكبر.

فضلاً عن ذلك، زُوّد الجهاز بأقوى معالج مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي حتى تاريخه، ’كيرين 980‘ المرتكز على تقنية التصنيع المتقدّمة (7 نانومتر)، والمتميّز بأعلى مستويات الذكاء والأداء والكفاءة وميزات الاتصالات لتقديم أغنى تجربة للمستخدم. كما أن الجهاز مدعوم بذاكرة وسعة تخزين 6 جيجابايت + 128 جيجابايت،  ويمكن تكبير حجمها بإضافة بطاقة ذاكرة بسعة 256 جيجابايت.

يدمج الجهاز المتطور والتقني الجماليات في عمله، ويتميّز بشاشة العرض الكامل مع نسبة عالية من الشاشة إلى الجسم. Huawei Mate 20 Pro متوفر بلون الأخضر الزمردي الجديد كلياً والذي يوفر انعكاساتٍ لونيةٍ ساحرة تحاكي لون الحجر الكريم، وكذلك الحال بالنسبة لتدرجات لونَي الأسود والتوايلايت.

ويقدم Huawei Mate 20 Pro للمستخدمين مجموعة من التقنيات التي تبداً بأدائه المتميّز وحياة بطاريته الطويلة، ولا تنتهي بتقنيات حماية الخصوصية، وتجربة تصوير الفيديو المميزة وغيرها، والتي أُدمجت كلها ضمن تصميم متطوّر وواعد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى