الملحقمنوعات
أخر الأخبار

بالصور: زياد برجي يعاني من أزمة نفسية في الفيلم الكوميدي الرومنسي “ولا غلطة” للمخرج سعيد الماروق

خاص الطائر – مهى كنعان

تصوير: فريال نعمة

هو النجم زياد برجي صاحب الاطلالة المميزة والمحببة، بمجرد الإعلان عن فيلم خاص له تعرف انه حان وقت الضحك والفكاهة والترويح عن النفس.

بخلطة سحرية كوميدية، تبعث في القلب ضحكة فورية، يطل الفنان زياد برجي عبر شركة “فالكون فيلمز” في موسم الاعياد بفيلم ولا غلطة للمنتج رائد سنان والمخرج المبدع سعيد الماروق، بمشاركة نخبة من النجوم مثل جيسي عبدو، ختام اللحام، رفعت طرييه، وسام صباغ، فؤاد يمين، انجو ريحان، سلطان ديب ولأول مرة الوجه الأنثوي يارا بو منصف، وبحضور وجوه اعلامية وفنية لبنانية ومصرية وحشد من محبي الفنان زياد برجي.

للفنان زياد سحره وطريقته الخاصة في التمثيل العفوية، فتشعر بالسعادة والفرح لمشاهدتك الفيلم، فهو يحرص دائماً في افلامه ان يكون محافظاً دون ان ينسى الجانب الرومنسي ما يسمح لجميع افراد العائلة بمشاهدة الفيلم.

الفيلم الذي هو من تأليف فؤاد يمين ورامي عوض يروي قصة مصمم ازياء مشهور يعاني من مشكلة نفسية ويقرر المعالجة عند طبيبة نفسية افتتحت مركزاً حديثاً خاصا لها فهل ستستطيع الدكتورة مساعدة المصمم ام المصمم من سيساعدها! ساعة ونصف من الضحك والاجواء الرومنسية الكوميدية سيعيشها المشاهدين مع فيلم ولا غلطة الذي ينطلق في صالات السينما اللبنانية في 22 كانون الاول  (ديسمبر) 2022

موقع الطائر واكب إنطلاق الفيلم وعاد بهذه اللقطات بعدسة الاعلامية المصورة فريال نعمة

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى