الملحقفن ومسرح

نجم برنامج The Voice الفنان حمزة الفضلاوي يُطلق أولى أغنياته

hamza-fadhlaoui

الطائر- لبنان: 

أطلق الفنان #حمزة_الفضلاوي أغنية جديدة تحمل عنوان “اشتقت كتير”  كلمات احمد شتا ، الحان محمود الخيامي وتوزيع جان ماري رياشي .

ويعدّ هذا العمل الأول للفنان حمزة الفضلاوي بعد تعاقده مع شركة  R J   تحت اشراف المنتج والموزع الموسيقي  جان ماري رياشي و ادارة اعمال مع شركة ARTISTS FACTORY للسيد باسم عساف الذي يمتلك خبرة واسعة في مجال إدارة أعمال الفنانين فهو الذي تولّى مهام إدارة أعمال عدد من النجوم منذ سنوات عديدة حتى اليوم بين لبنان والعالم العربي.

علماً أنّ الشركة التي تُعنى بمهام عديدة في مجال الفن من إدارة الأعمال، الإشراف، تنظيم وتنسيق شؤون أعمال الفنانين إضافة إلى التسويق الرقمي أو ما يُعرف ب Digital Marketing  لأعمالهم الغنائية وكليباتهم المصوّرة، سوف تُنتج وتُدير أعمال الفنانحمزة الفضلاوي الذي يستعد لإنطلاقة جديدة في مشواره الفني مع الشركة المذكورة ضمن سلسلة من النشاطات .

من الجدير ذكره ان حمزة شارك يوم السبت ١٣/٨/٢٠١٦ في فعاليات #مهرجان_قرطاج_الدولي بدعوة من الفنان #صابر_الرباعي الذي كان مدربه و استاذه في برنامج  THE VOICEحيث شارك حمزة ووصل للنهائيات .

في قرطاج ادي حمزة اغنيتين غلطان أنا و أسف  للنجم صابر الرباعي و  “اشتقت كتير ”

يذكر ان الفنان صابر الرباعي اثنى على صوت حمزة وأكد انه صوت يستحق ان يكون على #مسرح_قرطاج_الأثري و هو موهبة وطاقة من الواجب مساعدتها على البروز أكثر و أكثر .

نذكر أيضاً أن حمزة يتواجد حالياً  بين تونس ولبنان وهو بصدد تحضير أغنية جديدة من المرجح أن تكون باللهجة #التونسية بمثابة هدية للشعب التونسي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى