الملحقمنوعات

النجم Will Smith يتحدث للخطوط الجوية البريطانية عن دوره في فيلمه الجديد Suicide Squad

 

will-smith-1

الطائر – دبي:

شارك الممثل الأمريكي والمنتج والموسيقي الشهير ويل سميث Will Smith# المعروف بحبه لأعمال الخير اليوم في فعالية حصرية نظمتها شركة #الخطوط_الجوية_ لبريطانية قبيل إطلاق فيلمه الجديد الذي ارتقى تصنيفات شباك التذاكر ’#سويسايد_سكواد‘ Suicide_Squad# .

وتخلل الحدث جلسة أسئلة وأجوبة مع الممثل الشهير والمرشح لنيل جائزة ’Academy#‘ والحاصل على اربع جوائز ’Grammy#‘ بالحديث عن دوره في الفيلم وتجربة سفره ومغامراته والعديد من المعلومات.

 

وقد تجمع حوالي 75 شخصا من كبار الشخصيات ممن دعتهم الخطوط الجوية البريطانية في صالة نوير في فندق ’#كمبينسكي_مول_الإمارات‘ خلال الجلسة النقاشية التي تخللها العديد من الأسئلة والأجوبة، حيث تحدث النجم #ويل_سميث – الذي لعب دور لا يوصف في الفيلم – مع أندي بيركنز كبير المسؤولين ومساعد مدير توظيف الطيارين، وويل سوينبرن، كبير المسؤولين في شركة الخطوط الجوية البريطانية، عن الاستعدادات التي قام بها ليتمكن من لعب هذه الشخصية في الفيلم وأي من الممثلين الذي يرغب في السفر معه.

وفي تعليق لويل سميث قال “سافرنا كثيرا خلال الشهر الماضي. ويمكنني القول ان كابتن بومرانج الذي لعب دوره جاي كورتني يمكن ان يكون رفيقي المفضل في السفر، حيث انه غير ملزم بارتداء الملابس. من المؤكد انه يعرف كيف يمضي وقته بالمرح”.

وأشار سميث خلال الحديث عن دوره في الفيلم ان لعب دور الشرير كان تغيير إيجابي بالنسبة له حيث لم يتسنى له الفرصة للعب هذا الدور في العديد من أفلامه خلال مسيرته الفنية، كما انه من الممتع لعب هذا الدور حيث انه “غير ملزم أخلاقياً”.

will-smith-2

كما أضاف سميث – الذي قام بالعديد من الاسفار للترويج لفيلمه الجديد – انه لايزال هنالك المزيد من الوجهات ضمن قائمة البلاد التي يرغب في زيارتها او تصوير فيلم بها وقال: “اود الذهاب الى جزر المالديف كما انني لم اقم بالعديد من الأمور في اندونيسيا. هاتين هما الوجهات على رأس قائمتي”.

وفي هذه المناسبة، قال أندي بيركنز كبير المسؤولين ومساعد مدير توظيف الطيارين في الخطوط الجوية البريطانية بمناسبة لقائه بهذا النجم الشهير ذي الـ 47 عاماً: “لا يتسنى لنا في كل اليوم فرصة إجراء مقابلة مع نجمٍ كبير مثل ويل سميث، حيث يستمتع ركاب الخطوط الجوية البريطانية بأفلامه على متن الطائرات طوال أيام الأسبوع، ويسرني أن أؤكد بأنه يحمل ذات الحضور المتميز والشخصية المرحة على أرض الواقع أيضاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى