الملحقشركات ومعارض

إريكسون في المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2017 نعمل قدماً في ظل قيادة متجاوبة ومسؤولة

Elaine-Weidman

الطائر – لبنان:

تحت شعار “القيادة المتجاوبة والمسؤولة” لعام 2017 عقد الاجتماع السنوي السابع والأربعون للمنتدى الاقتصادي العالمي بين 17و22 يناير 2017 في دافوس السويسرية، حيث شارك فيه المئات من رجال الاعمال القياديين، رؤساء الدول والشخصيات الرسمية. ونظراً لدورها كشريك استراتيجي، شاركت اريكسون من موقع الفعاليات نظرتها وخبراتها عن دور التطور المعلوماتي وتأثيرات تكنولوجيا الاتصالات وانعكاسها على كافة المفاصل الحياتية للمجتمعات.

رئس وفد أريكسون لهاذ العام ايلين ويدمان غرونوالد نائبة الرئيس للاستدامة، وأولف بيهرسون نائب الرئيس للعلاقات الحكومية والصناعية. وسيعمل كل من غرونوالد وبيهرسون على طرح مواضيع هامة ضمن فعاليات المنتدى ومن ضمنها ” الانترنت للجميع”، ” دور القطاع الخاص في تحقيق أهداف التنمية المستدامة”، ” الإغاثة الإنسانية” و “مستقبل التجارة والاستثمار عالمياً” وغيرها.

وفي هذا السياق تحدثت ويدمان غرونوالد قائلة:” إن مقاربات أصحاب المصالح المتعددين كالحكومة، الشركات الخاصة والمؤسسات العامة تعتبر أساسية لتحقيق الأهداف الخاصة بالقيادة، إن المنتدى الاقتصادي العالمي يمنحنا الفرصة للالتقاء بهؤلاء الشركاء وتحديد جدول الاعمال لتنظيم العديد من المحادثات واطلاق المبادرات على مدار العام”

إن الموضوع الأساسي للمنتدى الاقتصادي العالمي لهذا العام يتوافق مع جدول اعمال اريكسون لناحية تركيز جهودها في مجال التحول الرقمي لكافة القطاعات، تأمين الانترنت للجميع وإيجاد شركات مسؤولة. أضافت ويدمان غرونوالد قائلة:” سنقوم في اطار لقاءاتنا ومحاضرتانا بالعمل على اظهار دورنا الريادي في إيجاد المجتمع الشبكي المتواصل الحقيقي والتأسيس لعالم اكثر استدامة، بالتعاون مع عملائنا وشركائنا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق