الملحقشركات ومعارض

إطلاق الصورة الجديدة لمنتجات سيزوبيل من الشوكولا والحلويات بالتعاون مع “الفا”

_DSC5824

الطائر – بيروت: 

في إطار برنامج “ألفا من أجل الحياة” للمسؤولية المجتمعة، ودعمًا لمنتجات جمعية سيزوبيل من الشوكولا والحلويات، تمّ  الإعلان عن مشروع إطلاق الصورة الجديدة لهذه المنتجات. وحضر الإحتفال الذي أقيم في فندقSmallville  في بدارو، رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام، المهندس مروان الحايك والرئيسة والمديرة العامة للجمعية السيدة فاديا صافي، ومسؤولون في ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، وسيزوبيل وحشد من المهتمين، وإعلاميون.

الحايك

بدايةً، لفت الحايك في كلمته إلى “أنّ إطلاق هذا المشروع الذي سيتم العمل عليه لعام كاملٍ يصادف في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة في 3 كانون أول، وهي مناسبة رمزية ولكن عزيزة على ألفا.” أضاف: “من هنا كانت هذه المبادرة الّتي نهدف من خلالها إلى المساهمة بتأمين إستمرارية الجمعية وديمومة إنتاجها من الشوكولا والحلويات كي تظلّ قادرة على المنافسة في سوقٍ تشهد منافسة.” وقال: “مبادرتنا اليوم هي استمرارية لتعاوننا مع الجمعية منذ أعوام، وأنّ وجود جمعيات مثل سيزوبيل هو حاجة للمجتمع، ولولا وجودها لكان مجتمعنا فارغًا من المعاني الإنسانية”. وتمنى لسيزوبيل “الإستمرار في حبّ العطاء ولكم من ألفا الإستمرار بحب الحياة”.

صافي

وأشارت صافي إلى أنّ “مشوارنا مع شركة ألفا ليست وليد اللحظة بل هو مسيرة بمحطات متعددة حيث ساهمت الشركة في تطوير برامجنا لخدمة قضيتنا”. ولفتتت إلى أنّ “838 شابًا وصبية من ذوي الإحتياجات الخاصة أفادوا من خدماتنا هذا العام في مجال التأهيل والمجالين الصحي والتربوي إضافةً إلى أكثر من مئتي شخص أفادوا من مركز التدريب الدائم”. أضافت: “”المحبة الأخوية” هي شعارنا لهذا العام، وهو تجسد من خلال وفاء ألفا والتزامها معنا.”

مكرزل

وتحدثت نقيبة محترفي الفنون التخطيطية والرسوم التعبيرية في لبنان، السيدة ريتا مكرزل عن تفاصيل مشروع إعادة تصميم منتجات سيزوبيل من الحلويات والشوكولا من الناحية التصويرية، وعن إعادة تصميم واجهات مراكز بيع هذه المنتجات والديكور داخلها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق