الملحقشركات ومعارض

“إل جي إلكترونيكس” تعيد تعريف تجربة الكتابة في الهواتف الذكية وتجعلها أكثر متعة!!

LG G3_Shine Gold

الطائر – بيروت: أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن تحديث لوحة مفاتيح هاتفها الاستثنائي الذكي الجديد “G3” التي نالت الاستحسان عالمياً، ليتلقى تحديثاً هاماً ونوعياً. وستمنح مزايا التحديث الجديد للهاتف الكثير من التحسينات التي نادراً ما تتوافر لدى الشركات الأصلية الصانعة للوحات المفاتيح الرقمية OEM.

وكانت “إل جي” قد صممت لوحة مفاتيح هاتفها “G3” بتقنية متكيفة في تحليل أنماط وعادات المستخدمين في التعامل مع لوحة مفاتيح الهاتف الذكي والتي كانت وراء نيل الهاتف الإشادة، وذلك من أجل تسهيل عملية الكتابة عليه لاحقاً وبأقل أخطاء طباعية. هذا وتعمل لوحة المفاتيح الذكية بتلقائية شديدة على التنبؤ بالكلمات، كما تمكّن المستخدمين من تخصيص لوحة المفاتيح عن طريق تعديل الارتفاع ليناسب اليدين وأماكن الإبهام.

ومع التحديث الجديد للوحة المفاتيح، سيكون بإمكان مستخدمي هاتف “G3” التمتع بباقة واسعة من المزايا والخصائص الفريدة والمتطورة مثل اقتراحات Emoji التي تقدم اقتراحات لرموز مناسبة من أجل التعبير عن كلمات معينة، كما تقدم للمستخدمين أساليب أكثر ليعبروا عن أنفسهم، فعند كتابة كلمة “حب” على سبيل المثال، فإن لوحة المفاتيح الذكية تقترح رمز القلب من قاعدة بيانات Emoji، واقتراح الكلمات بما ينسجم مع كل تطبيق، فعن طريق التعلم من أسلوب المستخدم وطريقته في استخدام لوحة المفاتيح يتم اقتراح الكلمات الأكثر شيوعاً ضمن التطبيق المستخدم، فإن كان المستخدم مثلاً يبدأ مراسلاته بكلمة “عزيزي” فإن هذه الكلمة ستكون هي المقترحة في المرة التالية لاستخدام التطبيق، أما إذا كان المستخدم يبدأ مراسلاته بكلمة “مرحبا” فإن الكلمة المقترحة في المرة التالية ستكون “مرحبا” ضمن التطبيق ذاته. إن أولويات اقتراح الكلمات تعتمد على معدل تكرار استخدام الكلمات ضمن كل تطبيق على حدة.

وإلى جانب ذلك، سيتمتع المستخدمون بميزة اقتراح الكلمة التالية بالاعتماد على تحليل السياق ودراسة أسلوب المستخدم بمرور الوقت لاقتراح الكلمة أو الرمز التالي، ليجعل من أسلوب الكتابة أسرع وأكثر ملاءمة، بالإضافة لميزة اقتراح الكلمات للغتين؛ حيث يتم التحقق تلقائياً من التغيرات حسب اللغة الصحيحة دون أن يتطلب ذلك من المستخدم الانتقال إلى اللغة الأخرى يدوياً، وذلك كون لوحة المفاتيح الذكية تتمتع بالقدر الكافي من الذكاء لتعرف اللغة التي يكتب بها المستخدم.

أما عن ميزة الاقتراحات أثناء الوقت الفعلي لكتابة الكلمات، فسيتمكن المستخدمون من خلالها من إدخال النصوص بسلاسة عبر تعقب حركة وحيدة مستمرة من الأصبع على لوحة المفاتيح. وتعرض لوحة المفاتيح الذكية كلمات مقترحة خلال الوقت الفعلي لتعقب الكلمة، بينما كانت الكلمة المقترحة تظهر سابقاً فقط بعد الانتهاء من تعقب الكلمة، وتعرض لوحة المفاتيح الذكية من “إل جي” الاقتراحات خلال الوقت الفعلي لتعقب الكلمات.

وبهذه المناسبة، قال شون لي، المدير العام لشركة “إل جي إلكترونيكس” في لبنان: “رغم أن لوحة المفاتيح الذكية جزء من واجهة الاستخدام الأكبر، إلا أنه جرى تطويرها على أسس متميزة كونها جزء أساسي وتقدم حلاً لمتقتني الهواتف الذكية الذين يعانون من لوحة المفاتيح الضيقة. ومنذ بدايات تطوير الهاتف G3 بذلنا جهدنا لنتعلم أكثر عن أسلوب تفاعل المستخدمين مع هواتفهم الذكية. إن التحديث الجديد للوحة المفاتيح الذكية هو مثال حي على جهود إل جي المستمرة في تقديم تجربة استخدام محسّنة”.

وللحصول على التحديث الجديد لتطبيق لوحة المفاتيح الذكية، لن يكون على مستخدمي هاتف “G3” في أنحاء العالم سوى التحقق من توافرها مع مشغلهم المحلي بالنظر للجدول الزمني لطرحها في بلدانهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق