الملحقمنوعات

الخطوط الجوية البريطانية تحقق حلم فتاة لبنانية

Samira, Reine’s mother, Reine and Christophe Stephan, British Airways’ Corporate Manager in Beirut

الطائر – بات حلم رين الفتاة اللبنانية من بيروت والبالغ عمرها 13عاماً بأن تصبح راقصة باليه محترفة قريب المنال بفضل الخطوط الجوية البريطانية. فقد تحالفت شركة الطيران العالمية مع شبكة نوايا في تأمين سفر هذه الفتاة إلى نيويورك لحضور دورة مكثفة لممارسة الباليه لمدة أسبوعين في دانس ووركس ستوديوز(Danceworks Studios). شبكة نوايا هي مؤسسة محلية غير حكومية تسعى لتطوير مواهب الأطفال المهمشين وغير المتمكنين.

وكجزء من مبادرة “جعل العالم مكاناً أكثر ترابطاً” والتي أطلقتها الخطوط الجوية البريطانية والتي تهدف إلى مساعدة الأطفال والبالغين في تحقيق أحلامهم فقد أهدت الخطوط الجوية البريطانية  رحلة الذهاب والإياب الى نيوريوك لهذه الفتاة الموهوبة برفقة والدتها.

ويقول باولو دي رينزيس، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا، “تقوم شبكة نوايا بصنع فارق في حياة الشباب ونحن مسرورون للغاية لمساعدة رين في ترجمة أحلامها. وفي الحقيقة، فإن هذه الفتاة تملك مواهب رائعة في مجال الباليه ومن الجيد أن نقدم الدعم لها. ونحن في الخطوط الجوية البريطانية نؤمن بشعارنا ‘متعة الطيران وروعة الخدمة‘ الذي نفخر بأنه قد تجسد في خدمة مستقبل هذه الفتاة من خلال السفر إلى نيويورك على متن الخطوط الجوية البريطانية”.

ولمعرفة المزيد عن رينيه يرجى زيارة الرابط التالي: www.nawaya.org

Reine and Samira, Reine’s mother, with British Airways pilots       Samira, Reine’s mother, and Reine just before boarding British Airways

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق