الملحقفن ومسرح

القيصر كاظم الساهر يطلق البومه كتاب الحب في الاسواق

 

kaze-new-album1

الطائر – لبنان: 

أعلنت شركة “#بلاتينوم_ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقي عن إصدارها الألبوم المنتظر للفنان #كاظم_الساهر بعنوان “#كتاب_الحبّ”، ويتضمّن 11 أغنية من أشعار #نزار_قبّاني وألحان #كاظم_الساهر.
وفي هذا السياق، أوضح الساهر أنه قد أشرف بنفسه على المحتوى الغنائي والموسيقي للألبوم، مُشيداً بالمجهود الانتاجي الكبير الذي حرصت “بلاتينوم ريكوردز” على توفيره. وأضاف: “إنّ هذا الألبوم هو من أجمل الألبومات التي أصدرتُها حتى اليوم، فكلّ أغنية من أغنياته تحكي فصلاً من فصول #كتاب_الحب.” وعن تعاونه مع “#بلاتينوم_ريكوردز”، أكّد القيصر على أن التعاون جاء مثمراً، مشيداً بحرفيّة فريق العمل.
من جهته، هنّأ مدير “بلاتينوم ريكوردز”، #تيمور_مرمرشي، الجمهور بصدور “كتاب الحبّ”، وعبّر عن فخره بالألبوم الذي أسماه بـ “التحفة الفنيّة التي لا يمكن مقارنتها بأيّ إصدار غنائيّ آخر”.
تجدر الإشارة إلى أنّ أوركسترا “#كييف_فول_هارمونيك” شاركت في تسجيل الأغنيات التي وزّع معظمها #ميشال_فاضل، فيما وزّع #هشام_نياز ثلاث أغنيات.

· يتضمّن ألبوم “كتاب الحب” 11 أغنية هي: من كتاب الحب، رسالة حب صغيرة، كوني امرأة، عيد العشاق، لو لم تكوني أنتِ في حياتي، زُر مرّةً، شؤون صغيرة، قصة خلافاتنا، تناقضات، لجسمك عطر خطير النوايا، فاكهة الحب.

 

kazem-new-11

 

kazem-new-21

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق