الملحقمصارف وعقارات

بنك الموارد يجدد عقده مع نقابة موظفي المصارف في لبنان لتوفير بطاقات ائتمانية حصرية لموظفي المصارف

الطائر – لبنان:

al-Mawarid----321

أحدث بنك الموارد نقلة نوعيّة في الصناعة المصرفيّة في لبنان عام 1995 عند إطلاقه أول البطاقات الائتمانية في البلاد. وفي العام 1997، أكّد بنك الموارد ريادته مرة أخرى حيث أصبح أول مصرف في لبنان يتعاون مع نقابة لإلطلاق بطاقات إئتمانية نقابية مشتركة. وفي نيسان 2017، جدد بنك الموارد ونقابة موظفي المصارف في لبنان، التزامهم لتقديم خدمات عالمية المستوى، وخاصة لحاملي البطاقات الإئتمانية النقابية وتم تجديد البطاقات الإئتمانية النقابية مشتركة خلال حفل مراسم توقيع أقيم في فندق فور سيزونز بيروت.

ويواصل بنك الموارد في إثبات جودة خدمة عملائه المميّزة، وتقديم خدمات حصرية لحاملي البطاقات الإئتمانية النقابية تشمل الخدمات المصرفية، وتسوية الفواتير عبر البطاقات، وتخفيض أسعار الفائدة تقديراً لولائهم.

وقالت السيدة نهلة خداج بو دياب، رئيسة العمليات التنفيذية في بنك الموارد: “تخطّ هذه الإتفاقية الأولى من نوعها في لبنان علامة في القطاع المصرفي اللبناني، حيث تتعاون نقابة موظفي المصارف مع أحد المصارف لزويد أعضائها بخدمات ومنتجات خاصة وحصرية. والأمر المهم أيضاً هو قدرة الإستمرارية لبنك الموارد في تزويد المصرفيين بخدمات متميّزة على مر السنين، انطلاقاً من استراتيجية “باستطاعتنا القيام بها” المعتمدة في البنك. نلتزم دوماً في البحث عن الحلول المصرفية التي تلبي احتياجات عملائنا، واقتصادنا، وتشجيع عملاء التجزئة على الاستفادة من الموارد التي نوفرها لهم.”

يذكر بأن بنك المواد تأسس في العام 1980، ونجح في تأسيس نفسه بمركز ريادي في القطاع المصرفي في لبنان. وحافظ بنك الموارد على مركزه الريادي على مر السنين من خلال ريادته في توفير المنتجات والخدمات الفريدة تشمل البطاقات الإئتمانية، والخدمات المصرفية عبر الهواتف المحمولة، وخدمات افستلام وغيرها الكثير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق