الملحقمصارف وعقارات

بنك بيروت والبلاد العربية افتتح فرعه اﻟـ39 في الحازمية

الطائر – لبنان: 

أعلنBBAC  (بنك بيروت والبلاد العربية) عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة الحازمية. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجيّة المصرف التوسّعيّة لتعزيز انتشاره في السوق المصرفية المحلية، والهادفة إلى تقديم خدمة أفضل لعملائه واستقطاب عملاء جدد في جميع المناطق والمواقع الإستراتيجية  في لبنان.

تعتبر الحازمية منطقة حيوية متنامية وتعد نقطة وصل أساسية بين المناطق اللبنانية٬ ويتمتع الفرع الجديد بموقعه المتميزعلى طريق الشام وبتصميمه المتطور. فقد زود بكافة التجهيزات الحديثة وذلك انعكاساً لخطة التطوير التي ينفذها المصرف والتي تهدف إلى الاستمرار في الارتقاء بالفروع لمنح تجربة مصرفية أكثر تميزاً. وسيعمل فرع الحازمية على خدمة عملاء المصرف من الأفراد والشركات المقيمين في الحازمية والمناطق الحيوية المحيطة بها على حد سواء من خلال تقديم خدمات شاملة وتقنيات متطورة تمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفيّة بسهولة في جو من الراحة والخصوصية.

علّق الشيخ غسان عساف، رئيس مجلس إدارة ومدير عام BBAC قائلا: “ان افتتاح فرع الحازمية الجديد يعكس التزام المصرف بالإهتمام بالعملاء والمجتمع والاقتصاد وبتقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية بسرعة وكفاءة للمساهمة بشكل ايجابي في حياة العملاء والمشاركة الفعالة في تنمية المجتمع وتطوير النمو الاقتصادي في لبنان، وذلك سعياً منه لتحقيق تطلعاته المستقبلية بأن يصبح أكثر من مجرد مصرف٬ بل الشريك المالي المفضل.”

يؤكد BBAC حرصه على مواصلة تطوير وتوسيع شبكة فروعه محليا وإقليميا للوصول الى مختلف شرائح المجتمع لتلبية مختلف احتياجاتهم. وبافتتاح فرع الحازمية يصبح عدد الفروع المحلية للمصرف 39 فرعاً و61 جهاز صراف آلي موزعين في جميع أنحاء المناطق اللبنانية، إلى جانب فروعه في كل من قبرص والعراق ومكتب تمثيل في الامارت العربية المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق