الملحقمصارف وعقارات

بنك بيروت يحصد جائزة “المصرف الأسرع نمواً في لبنان” من “بانكر ميدل إيست”

bank of beirut award ceremony 8

الطائر – بيروت 

حصد بنك بيروت “جائزة المصرف الأسرع نمواً في لبنان” للعام 2013 من مجلة “ذي بانكر ميدل إيست” المتخصصة، نتيجة تحقيقه ارتفاعاً ملحوظاً في الودائع والربحية والحصة السوقية، محققاً بذلك إنجازًا جديدًا يضاف إلى سلسلة النجاحات التي يسجلها في أدائه المصرفي.

وقد تسلّم هذه الجائزة المرموقة السيد سليم صفير، رئيس مجلس إدارة بنك بيروت من مجلة “ذي بانكر ميدل إيست” التابعة لمجموعة الفايننشال تايمز والتي تعدّ من أبرز المجلات المتخصصة بالشؤون المالية والاقتصادية، وذلك في حفل أقيم في فندق أبراج الإمارات في دبي وشارك فيه ما يفوق 500 مدعو من المصرفيين ورجال الأعمال وممثلي أبرز المؤسسات الماليةفي المنطقة.

في تعليقه على هذه الجائزة، صرح السيد سليم صفير، رئيس مجلس إدارة بنك بيروت قائلاً: “نحن فخورون بحصولنا على جائزة المصرف الأسرع نموًا في لبنان، وبما حققناه من أداء مالي وإن فوزنا بهذه الجائزة إنما هو شهادة جديدة على التزامنا ومضينا قدماً في مسيرة التميز. وإذ أشكر “ذي بانكر” على هذه الثقة الغالية، فإنني أؤكد التزامي وزملائي في المصرف العمل الحثيث من أجل تحقيق المزيد، وفاءً منا للبنان ولاقتصادنا الوطني، وضماناً للخدمة الفضلى لزبائننا، أفراد عائلة بنك بيروت”.

 

والجدير ذكره أن جوائز مجلة ” بانكر ميدل إيست” السنوية تهدف إلى تكريم المؤسسات المالية والمصرفية المتميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعد علامة فارقةومؤشر تميز في مجال الصناعة المصرفية والمالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق