الملحقمصارف وعقارات

بنك لبنان والخليج ش.م.ل يحقق أحلام محبي اليخوت مع قرض وبطاقة اليخوت

lgb-yacht-loan-poster-45x58-final

الطائر – لبنان:

تقديراً منه لزبائنه وتماشياً مع سلسلة الخدمات الفريدة التي يقدّمها، أطلق #بنك_لبنان_والخليج ش.م.ل.  #قرض_اليخوت Loan Yachtالذي قد يصل سقفه لغاية مليون و500 الف دولار أميركي مع مدة سداده لغاية ٥ أعوام ونسبة تمويل تصل لغاية ٧٠٪ من قيمة اليخت. أمّا بطاقة اليخوت Yacht Card فتقدّم تجربة جديدة وفريدة.

مع إطلاق قرض اليخوت Yacht Loanوبطاقة اليخوت Yacht Card اللذين يخوّلان المستفيدين منهما الحصول على فوائد عديدة تتعلّق بالرياضات المائية، يستفيد حامل البطاقة من فوائد برنامج المايلات والمكافآت فيحصل على مايل ونصف مقابل كل دولار يتمّ صرفه على #البطاقة ويستفيد من عروض خاصة في صالات المطار بحيث يستطيع أن يدخل مجانًا إلى أكثر من 500 صالة اتنظار في المطارات في أكثر من 300 مدينة في العالم من دون الحاجة إلى تسجيل مسبق والإستفادة من عروض على السفر إلى أكثر من 55 وجهة سياحية على معظم شركات الطيران العالمية. بالإضافة إلى برنامج المكافآت الذي يخول صاحب البطاقة إستبدال النقاط المجمعة والإستفادة من  Cash Back  أو شراء هدايا وغيرها من العروض الشيقة. بالإضافة إلى ذلك، تخوّل هذه البطاقة صاحبها أن يحصل على عروض مخفضة، وخدمات الرعاية كالتأمين الصحي والتأمين على السفر، وتأمين السفر متعدد الرحلات، ودليل مجاني للتأمين على السفر، وخدمات الحماية من الاحتيال، وعرض MasterCard، وتخفيضات على الشحن.

وقد علّق نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج ش.م.ل، المدير العام سامر عيتاني، قائلاً: ” يشرّفنا أن نساهم في تحقيق أمنيات عملائنا والعيش في عالم فاخر بفضل قرض اليخوت وبطاقة اليخوت Yacht Card وYacht Loan “.

وبعد نجاحاته المختلفة على صعيد النتائج المالية المدققة، حيث حقق بنك لبنان والخليج ش.م.ل. نجاحات ريادية بين مجموعة مصارف “ألفا” اللبنانية،  منها المرتبة الأولى في نمو الموجودات بنسبة 12.44%، المرتبة الثانية في نمو الودائع بنسبة 10.90%، والمرتبة الثالثة في نمو الأموال الخاصة بنسبة 17.10%، المرتبة الرابعة في نمو التسليفات بنسبة 8.43% والمرتبة الخامسة  في نمو الأرباح الصافية بنسبة 13.14%، ونيله جائزتَي MEFTECH لأفضل مصرف تجزئة لهذا العام وأفضل تحوّل مالي Best Financial Transformation منBanker Middle East “بانكر ميدل إيست”، يسعى بنك لبنان والخليج ش.م.ل. إلى حصد جوائز ريادية إضافية، تكلل نجاحاته كافة، من خلال مجموعة متكاملة من المنتجات المصرفية المبتكرة والحديثة المقدّمة في 18 فرع في لبنان، إضافةً إلى فرع في قبرص ومكتب تمثيلي في دبي، وخدمات مصرفية إلكترونية عبر الموبايل والانترنت توفّر أعلى معايير التطوّر والأمان، بالاضافة الى مجموعة من قنوات التواصل الاجتماعي. ويتيح #المصرف للزبائن الإستفادة من خدمات غير مسبوقة مثل برنامج الأميال الذي يتيح السفر إلى أكثر من 55 بلداً، الخدمة المصرفية الليلية، إضافة إلى المنتجات النوعية مثل بطاقات العملات الأجنبية بالدرهم الإماراتي، الليرة التركية، الريال السعودي والجنيه الاسترليني فضلاً عن بطاقات النخبة: بطاقة Blackوبطاقة نادي Porsche. وتقديرًا للجهود التي يبذلها بنك لبنان والخليج ش.م.ل لتأسيس مكانة متميزة له ضمن أكبر المصارف اللبنانية، منحه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب World Arab Bankersجائزة أفضل بطاقة مصرفية في العالم العربي للعام 2016Banking Executive Award 2016.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق