الملحقمصارف وعقارات

بوب فينانس، وكيل ويسترن يونيون، أول شريك دفع معتمد للخطوط الجوية القطرية في لبنان

Bank_of_Beirut_Logo

الطائر – لبنان:

عقدت شركة بوب فينانس ش.م.ل، وكيل معتمد لويسترن يونيون في لبنان، التابعة لبنك بيروت والرائدة في مجال الخدمات المالية، شراكةً استراتيجية مع الخطوط الجوية القطرية، لتصبح بذلك أول شريكة دفع معتمدة للشركة في لبنان.
هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين سوف تتيح أمام مسافري الخطوط الجوية القطرية إمكانية دفع تذاكر سفرهم المحجوزة عبر موقع qatarairways.com بسرعة وسهولة تامة في أي من مراكز بوب فينانس ال 700 المنتشرة على امتداد الأراضي اللبنانية. للاستفادة من هذه الخدمة السهلة والسريعة، يكفي أن يقوم عملاء الخطوط الجوية القطرية بالضغط على زر “الدفع المؤجل” بعد حجز تذكرة سفرهم عبر الشبكة، ومن ثم التوجه خلال الساعات ال 48 التالية إلى أي مركز بوب فينانس مع رقم الحجز لتسديد المبلغ المتوجب. وما يميز هذه الخدمة هي أنها تتيح أمام الزبائن من غير حاملي بطاقات الائتمان أو ممن لا يحبذون استخدامها عبر الانترنت، الاعتماد على شبكة بوب فينانس الواسعة الانتشار لدفع ثمن تذاكر سفرهم بسهولة تامة.
وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه الشراكة، قال مايكل عبد النور، مدير شركة بوب فينانس ش.م.ل: “نحن فخورون بأن تكون مؤسستنا شريكة الدفع الأولى في لبنان المعتمدة من قبل الخطوط الجوية القطرية. بوب فينانس تسعى دائماً إلى تطوير خدمات جديدة لتسهيل حياة المواطنين اليومية، وهذه الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية تصبّ في هذا السياق وتقوي موقعنا كمؤسسة رائدة في تأمين خدمات تحويل الأموال ودفع الفواتير وتحصيل أموال الشركات في لبنان.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق