الملحقمنوعات

بيروت تستعدّ لاستقبال الدورة الثانية من “City Picnic”

الطائر – لبنان:

city-picnic

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته الدورة الأولى من “City Picnic” العام الماضي، تنظّم Mindwhisk الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، بالتعاون مع Virgin Radio، الدورة الثانية من “City Picnic”، البيكنيك الأكبر في لبنان، يوم السبت 13 أيار، 2017، في ميدان سباق الخيل في بيروت، من الساعة 11 وحتى الواحدة صباحاً.

ويعود “City Picnic” هذا العام مع برنامج مليء بالنشاطات وأغنى من برنامج الدورة السابقة. وتحت شمس بيروت الدافئة، ستتشارك العائلات والأصدقاء الأوقات الأثمن سوياً، مستمتعين بالأغاني الأشهر التي ستعزفها الفرق مباشرةً والأنغام الرائجة التي سيضعها الـDJs، متذوّقين المأكولات الأشهى داخل المكان المخصص للطعام ومتنشقّين هواء أيار العليل.

ومن موقعه الفريد المتمثّل بالمساحات الخضراء الأجمل في لبنان، سيعطي “City Picnic” الفرصة إلى كل محبّي الطبيعة لإحضار حيواناتهم الأليفة لمشاركتها الأوقات الاستثنائية وخلق أجمل اللحظات في الحياة.  يستقبل “City Picnic” العائلات والراشدين، كلٌّ في مساحة خاصة له، حيث سيستمع كل فرد بوقته. مُحضرين بطانياتهم من منازلهم أم حاصلين عليها عند الدخول، لن يستمتع المشاركون بالموسيقى والطعام فحسب بل بالنشاطات والمفاجآت المنظّمة من قبل رعاة النشاط وفريق عمل Mindwhisk المتميّز على صعيد التنظيم والإبداع والذي يعمد إلى تقديم مستوى جديد من النشاطات في لبنان.

متوقّعةً نجاح الدورة الثانية من “City Picnic” تقول المديرة العامة لـ Mindwhisk السيدة رلى مزهر: “تُخلق الذكريات في البيكنيك ونحن نتطلع لنجاح الدورة الثانية من نشاطنا السنوي. وقد شهدنا العام الماضي على إيجابية مطلقة في “City Picnic” بين اللبنانيين. أما هذا العام يسعدنا نشر الإيجابية نفسها من خلال البيكنيك الأكبر في لبنان”.

هذا العام، لن تنظّم Mindwhisk البيكنيك الأكبر في لبنان فحسب، بل هي في صدد تحضير برنامج مليء بالنشاطات سيضمن تمضية أجمل اللحظات للبنانيين. سيقدّم “Retroville”، المهرجان الموسيقي المنظّم داخل حديقة ملاهي (دريم بارك، ذوق مصبح) تجربة جديدة وفريدة للعائلات يومَي الخميس 6 تموز والجمعة 7 تموز، وسيحضر DJ عالمي يوم السبت 8 تموز وفرقة موسيقية يوم الأحد 9 تموز لخلق الأوقات الأجمل لمحبي الحفلات والموسيقى. وسيعود مهرجان الألوان Holi Festival هذا العام أيضاً إلى بيروت احتفالاً بالحب والسعادة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق