الملحقمنوعات

جاغوار F-TYPE تفوز بلقب “أفضل سيارة كوبيه فخمة” ورنجر روفر سبورت تنال جائزة “أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة”

الطائر – دبي:

تواصل جاغوار لاند روﭬر حصد الجوائز التقديرية لأقوى تشكيلاتها من السيارات على الإطلاق، فقد كشفت المجموعة الرائدة في تصنيع السيارات الفاخرة عن فوزها بجائزتين جديدتين وذلك ضمن حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات (MECOTY) للعام 2014.

وفي هذا الاطار نالت سيارة F-TYPE الكوبيه لقب “أفضل سيارة كوبيه فخمة” في جوائز أفضل سيارة كوبيه للعام، وتم تتويجها كالسيارة الأكثر قوة وديناميكية على الإطلاق من جاغوار. وقد حظيت الكوبيه بقدر كبير من الاهتمام في منطقة شرق الأوسط بعد الكشف عنها في عام 2013 كونها تجمع بشكل مثالي بين التصميم الجذّاب وأحدث التقنيات المتطورة لتوفير تجربة قيادة رياضية غير مسبوقة.

وفي السياق نفسه، تلقّت لاند روڤر جائزة أخرى، مع فوز مركبتها رنج روڤر سبورت، التي تعد من طرازاتها الأكثر مبيعاً في المنطقة، بلقب “أفضل مركبة دفع رباعي فاخرة”. ومن خلال تقديم أفضل ديناميكيات القيادة على الطرق الوعرة لدى “روفر” إلى جانب قدرة رائدة في فئتها ونجاحها في السير في كافة المناطق، بما فيها المنحدرات الصعبة، تستحقّ رينج روڤر سبورت بالفعل ما حققته من سمعة بوصفها المركبة الأسرع والأكثر مرونة واستجابة من “لاند روڤر” على الإطلاق.

وفي سياق حديثه عن حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في “ميدان بيتش كلوب” في إمارة دبي قال بروس روبرتسون، مدير عام جاغوار لاند روڤر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نلحظ الأهمية المتزايدة التي تكتسبها جوائز الشرق الأوسط لأفضل السيارات للعام بحيث نتوقع أن تصبح واحدة من أكثر الجوائز أهمية في قطاع السيارات بالمنطقة، ونحن فخورون بأن تحظى اثنتان من أبرز مركباتنا بهذا المستوى الرفيع من التقدير. وتسهم كل من جاغوار F-TYPE كوبيه ورينج روڤر سبورت في إظهار مدى التزامنا بمواصلة الابتكار وإنتاج مركبات تمتاز بأعلى مستويات الجودة، وتوفر تجارب قيادة ممتعة وفريدة من نوعها. وتم تصميم وتصنيع واختبار هاتين المركبتين خصيصا لملائمة حاجات زبائننا في منطقة شرق الأوسط ، ونحن مرتاحون للتأثير الكبير لهاتين المركبتين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

ومن الجدير ذكره أن لاند روفر نالت في وقت سابق جائزة مرموقة أخرى في حفل جوائز “Gentleman Drivers” إذ حصدت على لقب “أفضل سيارة رباعية الدفع في المغرب للعام 2014”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق