الطائر الدوليالملحق

“جستن روز” يضرب سلسلة من الكرات من جناح الطائرة 747

 

الطائر – بريطانيا:

طار نجم الجولف الأوروبي جستن روز بعد نجاحه في بطولة كأس رايدر للجولف، من اسكتلندا إلى حظيرة الهندسة التابعة للخطوط الجوية البريطانية في لندن ليبدأ حملة خيرية فريدة من نوعها والتعريف بمؤسسة كيت أند جستن روز الخيرية، والتي أنشأها نجم الجولف مع زوجته من أجل إلهام الأطفال عبر تقديم مبادرات التغذية والتعليم والتجارب.

وانضم إلى روز الذي كان يقف على جناح طائرة الخطوط الجوية البريطانية ٧٤٧ التي يبلغ طول جناحها ٦٤ متراً ويصل ارتفاعه إلى ٦,١ متر فوق الأرض، كل من غيري لينكر، قائد الفريق الانكليزي سابقاً ومقدم برنامج ’مباراة اليوم‘ في قناة بي بي سي، ومدافع نادي ليفربول السابق جيمي ريدكناب، ومهاجم انكلترا وأرسنال السابق إيان رايت، وأيقونة الأزياء، جودي كيد، حيث تواجدوا في حظيرة الهندسة التابعة للخطوط الجوية البريطانية في لندن. وكان على الجميع ضرب سلسلة من الكرات على هدف يبعد مسافة ١٨٠ ياردة لتأمين رحلات للحملة الخيرية.

ولقد تمكن بصعوبة كلاً من جستن روز وجيمي ريدكناب من إصابة الهدف من على جناح طائرة بوينج في هذا التحدي الفريد. ويقول جستن معلقاً: “لقد كان تحدياً أكبر مما توقعت. ولا أعتقد بأن إصابة الهدف في أي من ملاعب الجولف كانت بمثل صعوبة عندما كنت أقف على جناح طائرة الخطوط الجوية البريطانية بوينج ٧٤٧. لقد حقق إيان رايت أفضل ضربة خلال اليوم، عليكم مشاهدة الفيديو لمعرفة ماذا أقصد…”.

لمشاهدة جستن روز، وغيري لينكر، وجيمي ريدكناب، وجودي كيد وهم يضربون الكرة من على جناح طائرة الخطوط الجوية البريطانية بوينج ٧٤٧ يرجى زيارة الرابط التالي: http://youtu.be/rgc5pNhgPvo

ومن جانبه، يقول فرانك فان دير بوست، مدير الخطوط الجوية البريطانية للعلامة التجارية وخدمة العملاء، “لقد كان يوماً رائعاً. وبفضل جهود جستن وأصدقائه، فقد تبرعت الخطوط الجوية البريطانية بـعشر رحلات لصالح مؤسسة جستن وكيت روز”.

وسيسافر جستن روز إلى دبي في شهر نوفمبر للمنافسة في الجولة النهائية الكبرى لـ “بطولة موانئ دبي العالمية للجولف” في ملعب جميرا استيت للجولف. وخلال تواجده في دبي، سيستضيف جستن دروساً تدريبية للجولف لـعدد حصري من الفائزين بالمسابقة الذين سيربحون رحلة إلى دبي على متن الخطوط الجوية البريطانية للقاء بنجم الجولف وتلقي تدريباً شخصياً منه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق