الطائر المغتربالملحق

سفارة لبنان في الارجنتين: إطلاق جمعية الأطباء الارجنتينيين من أصل لبناني

الطائر – لبنان:

argentine-11

اعلنت سفارة لبنان في الارجنتين في بيان، انه “تم اطلاق جمعية جديدة للأطباء الأرجنتينيين – اللبنانيين Argentine Lebanese Medical Association ALMA. وبمبادرة من السفير انطونيو العنداري، نظم حفل كوكتيل للمناسبة، في مقر “النادي اللبناني” في بوينس أيرس، بحضور 45 طبيبا من اصل لبناني.

ويأتي هذا الحدث تتويجا للجهود المبذولة من السفير وعدد من أعضاء الجالية الذين واكبوا مراحل انشاء الجمعية واعداد نظامها، ومن أبرزهم: المحامي ريكاردو شماس وهو رئيس المستشفى السوري اللبناني في بوينس آيرس والمنسق القانوني للجمعية والسيد ألبرتو عضم، رئيس النادي اللبناني وغيرهم.

وفي اطار اطلاق الجمعية، تم الاعلان عن تكوين أول مجلس تنفيذي للجمعية، مؤلف من الأطباء: لويس قهوجي، باتريسيا قهوجي، كارلوس عنتر، استريجا قاسم، أليخاندرو أيوب، ميغال مجدلاني، خورخي بطرس، لويس بطرس، ريكاردو سعد، سرخيو سركيس، فيكتور سعادة، ماريا سمعان، أليسيا العر وخوسيه بويري.

وفي المناسبة دعا عنداري الطبيب دانيال ستامبوليان، وهو من أصل أرمني وله مسيرة مميزة في مجال الطب في الأرجنتين، ليعرض تجربته كعضو في الجمعية الدولية للأطباء من أصل أرمني، بهدف الاستفادة منها أمام الجمعية الجديدة للأطباء الأرجنتينيين من أصل لبناني”.

المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق