الطائر الدوليالملحق

شركة ’الخطوط الجوية البريطانية‘ تحتفل بانطلاق رحلات طائرة ’بوينغ 9- 787 دريملاينر‘ الجديدة

الطائر – لبنان:

أصبحت أبوظبي الوجهة الثانية لطائرات الخطوط الجوية البريطانية من طراز ’بوينغ 9- 787 دريملاينر‘ بعد أن أطلقت أولى رحلات طائرتها المستقبلية الجديدة على مسار دلهي في أكتوبر.

واحتفالاً بإنطلاق الرحلات اليومية لشركة الخطوط البريطانية بين لندن، أبوظبي، ومسقط على متن طائراتها من طراز ’بوينغ 9- 787 دريملاينر‘ الجديدة، انضمت نجمة هوليوود الرائعة الاسترالية مارجوت روبي إلى حضور حفل خاص لكبار الشخصيات في جزيرة ’زايا نوراي‘ على سواحل أبوظبي إلى جانب المغنية البريطانية جيسي جي، والنجم الهوليوودي الشهير أورلاندو بلوم والعديد من الشخصيات المميزة.

تألقت النجمة السينمائية الرائعة مارجوت روبي ببريق هوليوودي أصيل خلال جلسة تصوير حصرية، حيث أطلّت بفستان رائع من تشكيلة ’برورسام‘ الفاخرة من ’باربري‘ وسط الكثبان الرملية الساحرة في صحراء ليوا في الربع الخالي. ورافق طيارو ’الخطوط البريطانية‘، الذين عمل معظمهم على تشغيل الرحلة الافتتاحية لطائرة ’بوينغ 9- 787 دريملاينر‘ من مطار هيثرو في لندن إلى مطار أبوظبي الدولي، النجمة الهوليوودية في موقع التصوير؛ وشاركوا في التقاط صور متميزة في الطبيعة الصحراوية الآسرة لأبوظبي.

وتعتزم الخطوط الجوية البريطانية إضافة طائرة ’بوينغ 9- 787 دريملاينر‘ التي يتوقع اعتبارها الدعامة الأساسية في أسطول شركة الطيران – إلى عدة وجهات أخرى مثل كوالالمبور، وأوستن، فضلاً عن المسار الجديد المرتقب لرحلات الشركة إلى سان خوسيه بكاليفورنيا العام المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن طائرة ’بوينغ 9- 787 دريملاينر‘ تتميز بأربع مقصورات: ’وورلد ترافلر‘ (الدرجة الاقتصادية)، و’وورلد ترافلر بلس‘ (الدرجة الاقتصادية الفاخرة)، و’كلوب وورلد‘ (درجة رجال الأعمال)، إضافة إلى الدرجة الأولى الجديدة ’فيرست‘ التي تم تصميمها خصيصاً لهذه الطائرة. وبادرت الشركة إلى تصميم أجنحة الدرجة الأولى الجديدة بناء على التغذية الراجعة لعملائها المسافرين على الدرجة الأولى بهدف توفير أرقى مستويات الراحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق